/>

فضيحه جديدة (وثقتها النيابة) للرائد حسن ابو المجد (منتهك اعراض الأطفال ) ومأمورشرطة مركز المحلة




فوجئ ولي أمر الشقيقين محمد رضا عبدالرحمن الصعيدي23 سنه ، وعبدالرحمن19سنة بابنه عبد الرحمن ، داخل مركز شرطة المحلة وقد كسرت يده ، وتورم جسده بالكدمات ، وذلك اثناء خروجه من مكتب العقيد طارق عطويه مأمور القسم ، والذي نفى وجود ابنه بالقسم ، واقسم انه لايعرف مكانه او مصيره .

كانت قوات امن الدولة بصحبة قوات أمن الإنقلاب بقيادة حسن أبو المجد رئيس مباحث قسم أول المحلة قد داهمت منزل الشقيقين فجر يوم السبت الماضي 1/3/2014 واعتقلتهما .

لكن والدهما فوجئ بتقديم الأول وحده إلى نيابة أول المحلة يوم الإثنين الموافق 3/3/2014 م بتهمة إشتراكه مع آخرين بالقيام بحرق سيارات قيادات الحزب الوطني بالمحلة الكبرى ، وقررت حبسه ، فيما لم يقدم الشقيق الأصغر / عبدالرحمن للتحقيق .

واضطر الوالد لتقديم بلاغ إلى نيابة أول المحلة يتهم فيه .. حسن أبو المجد رئيس مباحث قسم أول المحلة بإحتجاز نجله دون مسوغ قانوني . فأشرت النيابة على الشكوى وأرسلت موظف بصحبة والده إلى ديوان قسم اول المحلة الكبرى ، حيث تقابلا مع العقيد / طارق عطويه مأمور القسم .. والذي أنكر أنه يعرف أحدا بهذا الإسم نهائياًورفض طلبهما حسن ابو المجد رئيس مباحث القسم الذى أشرف على عملية الإعتقال ، . وعندما هما بالخروج من ديوان القسم لاحظا نزول أمين شرطة من الدور العلوي مسرعاً وبرفقته نجل مقدم الشكوى المختطف وقد كسرت يده وبه العديد من السحجات والكدمات وعليه علامات الإعياء والتعذيب الشديد …

فهرول الاب إلى ابنه قبل ان يصطحبهم مأمور القسم إلى مكتبه ، ويعدهم بالافراج عنه فى اليوم التالي .

وعندما ذهب بصحبة محاميه لم يجدا مأمور القسم ولا رئيس المباحث ولا نجله المختطف عبدالرحمن !!

وبسؤال نائب المامور انكر أن يكون يعرف شيئاً عن هذا الموضوع نهائيا او أن يكون رأى عبدالرحمن (المختطف ) بديوان القسم من قبل . فعاد الأب إلى النيابة العامة وأبلغ رئيس النيابة بما حدث معه وموظف النيابة كشاهد عيان ، فوعده رئيس النيابة بان يفتح التحقيق في البلاغ وأن يستجوب مأمور القسم ورئيس المباحث اليوم .

يذكر أن حسن أبو المجد رئيس مباحث قسم أول المحلة الكبرى اشرف على تعذيب عدد مع المحتجزين بالقسم ، كما قدمت ضده بلاغات تتهمه بهتك عرض أطفال صغار السن ، وحرق اجسادهم بالشماريخ . كما قال ابو المجد لبلطجية المحلة ان احد منهم سينجح فى قتل المتظاهرين لن يمكث فى الحبس 5 دقائق وسيكون مقرباً منه .

التعليقات
0 التعليقات