/>

عودة شمس بدران السيسي ..!











اشتهرت شخصيتان في سجون عبد الناصر  والتي امتلأت بمساجين مدنيين سياسيين .. تسعون بالمائة منهم على الأقل من التيار الإسلامي وتسعون بالمائة من التسعين بالمائة ينتمون للإخوان المسلمين في شتى محافظات مصر الأول هو شمس بدران وزير حربية عبد الناصر والثاني هو اللواء حمزة البسيوني مدير السجن الحربي وكلاهما كُتبت فيه قصصاً بشعة عن وقائع التعذيب التي يشيب لهولها الأجنة في بطون أمهاتهم ...!!

كانا آدميين شكلاً ولكن بقلبي أشرس الوحوش علي وجه الأرض ، كان يقول المجرم الكافر حمزة البسيوني كما روي العظيم الراحل الشيخ كشك : لو نزل الله من سمائه لحبسته في الزنزانة رقم 13 ..!!
وكان رفيقه في الإجرام شمس بدران الذي قيل عنه  بأنه كان يستقل الموتوسيكل ويسير به علي رؤوس المساجين المربوطين على الأرض  ..!
ومن الجرائم التي رويت عن وقائع التعذيب التي لا يمكن أن يمارسها بشر بل وحوش لا أعتقد أنه يوجد مثيل لها في الحيوانات

* تم قتل المساجين بوضعهم في الزنازين وملأ نصف الزنزانة بمياه المجاري فيقف المساجين بلا طعام أو شراب في تلك القاذورات حتي يغلبهم النعاس فيقعوا في تلك المياه فيموتون ..!

* يقف السجين مقيداً ويقوم المجرم الطاغية بفقع خصيتيه بيده فينفجرا ويموت في الحال ..!!

* طريقة إجرام أخري بالتسمم الجسدي حيث يتم وضع بلاستر لاصق علي فتحة بول السجين لحبس مياه البول في جسده فيتسمم ويموت !

*إطلاق الكلاب المسعورة علي المساجين لنهشهم وجلدهم وصعقهم بالكهرباء ..!

أبشر هؤلاء أم مخلوقات بشعة في هيئات آدمية ؟

كل ما ذكرته غيض من فيض مما ذكره أسطورة وفارس المنابر الشيخ كشك  وحده فقط ، وتوجد مئات الكتب التي تناولت التعذيب المهول في سجون ناصر الهزائم ..!
وأذكر أنني طالبت ذات مرة العلامة الراحل وأسطورة الفقه الإسلامي الشيخ حسن أيوب والذي قضي في سجون الناصر أكثر من خمسة عشر عاماً طالبته بأن يكتب مذكراته عن الفترة الناصرية على الأقل لتكون أصدق مذكرات يعلم الشباب منها الحقيقة.. فقال لي رحمة الله عليه وكان معروفاً بخفة ظله  :

ده هاتبقي كلها مذكرات غم في غم .. أنت عايز تغم الناس ليه ؟ هما ناقصين هموم ؟، ده لو أن التعذيب والجلد الذي رأيناه يُوّرث للأبناء لكانت ظهورهم متقطعة ..! ولا حولا قوة إلا بالله .. وكنت أعلم أن الشيخ لا يحب أن يمر وقته إلا في خدمة الدين فأن يكتب مؤلفاً فقهياً خير له وللأمة من أن يكتب مذكراته مثلاً.

ملحوظة :

التعذيب في السجون الآن بدأ يأخذ الشكل الناصري ..
وكانت مجزرة القرن في رابعة العدوية خير شاهد على ما يمكن أن يتم في سجون الانقلاب الآن لو تمكنوا أكثر من البلاد ..!

إحذروا عودة شمس بدران وحمزة البسيوني السيسي ..!! 

 




التعليقات
0 التعليقات