أكد جميلة إسماعيل، أمين التنظيم بحزب الدستور، إن من قام باستهداف مديرية أمن الدقهلية "إرهابي أجير" من داخل وزارة الداخلية.
وأضافت جميلة، في تغريدة على "تويتر" صباح اليوم، الحادث خطير والقاتل إرهابي أجير ومن داخل الجهاز الأمني، "إبحث عن الثعبان ولا تضرم النيران في المنزل بأكمله لتقتله".
وطالبت جميلة وزير الداخلية بتجنب الخطط الأمنية التي أثبتت فشلها لعقود، وعدم الإكتفاء بزرع الضباط والجنود في الكمائن على حد قولها.
