بالفيديو..جهاد الخياط: الضابط قال لي "خلى ربنا يطلعك من السجن"







كشفت جهاد الخياط الطالبة بالفرقة الأولى بكلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر والتي تم الافراج عنها مؤخرا من قسم الازبكية تفاصيل عرضها على النيابة واحتجازها قائلة : تم عرضي على النيابة وسألني وكيل النيابة من انتخبتي قلت له ليس لي صوت انتخابي وسألني عن رأيي بما يحدث في البلد فقلت ليس لي شأن فقال لي تشتمين أسيادك؟، فقلت له لم اشتم أحدا وليس لي سيد ثم قال لي هذا مصحفك قلت له نعم ، قال لي لماذا وضعوه في الحرز فقلت اسألهم هم فطلب منهم أن يخرجوا المصحف من الحرز. وأضافت : خرجت من عند وكيل النيابة وظللت حتى جاء قرار النيابة بالتجديد 4 أيام رجعت للقسم وحينما قمت للصلاة دخل عليا الضابط وقال لي أنت بتصلي يا كافرة فقلت له هل الصلاة كفر؟ ثم أمسك المصحف من يدي ورمى به في الحمام . وتابعت : جلست أقول الأذكار فسألني ماذا تفعلين قلت له أدعو الله أن أخرج من هذا المكان فقال لي طب خلي ربنا يخرجك فقلت له سأقتص منك يوم القيامة فقال لي أحنا هنتحكم فيكم دنيا وآخرة والقيامة اللي بتتكلمي عنها دي هتقوم بمزاجنا.