جيش "كامب ديفيد" يواصل إبادة أهالي سيناء
أمهلت قوات الجيش عائلة البراهمة وحي البراهمة الذي يضم أكثر 500 منزل بمدينة رفح ١٥ يوما لإخلاء منازلهم تمهيدا لتفجيرها .
ضباط المخابرات والجيش لعائلة البراهمة : "لن تنفعكم المظاهرات ولا المناشدات وسنهدم بيوتكم رغما عنكم" .
‹
›
الصفحة الرئيسية
عرض إصدار الويب