/>

بالفيديو .كبير منافقي التوك شو. محمود سعد للشرطة: الشباب الذين يرفعون شعار رابعة "لازم يتلموا"






طالب الإعلامي محمود سعد الشرطة أن تتعامل مع متظاهري الإخوان بيد من حديد. وقال "سعد " موجها حديثه للشرطة "لو لقيت شباب في الشارع واقفين وماسكين يافطة رابعة دي فيها عقوبة يبقى دول لازم يتلموا " على حد قوله. وأضاف أنه يجب على الشرطة أن تقوم بهذا الإجراء حتى تخرج البلاد من الحالة السيئة التي تعيشها.








التعليقات
0 التعليقات