/>

ال نهيات الفساد الاخلاقي ملف بالصور والفيديو





(هيهات تم هيهات أن تخرجوا عن الطوق أو أن تسرحوا خارج عقالكم اكتر مما هو مسموح به ,فأنتم مجرد خونة صهاينة مرتزقة متخلفين،فمهما علا شأنكم بأموال البترول فان عقولكم لا يتعدى حجمها حجم حلزون. والحساب قادم لا محالة) قام آل نهيان ومكتوم بحجب المدونة في الإمارات ، أدعو شرفاء العالم بنشر هذه المدونة (تجمع الشباب الإماراتي الحر، لإعادة الإمارات لوطنها العربي و الإسلامي وتحريرها من الخونة آل نهيان و آل مكتوم ، الذين سلموا البلد للصهاينة ، وحاربوا الإسلام ، وأهانواالعرب خاصة الفلسطينيين ،و قربوا العاهرات)



دعارة مباحة في دبي برعاية آل مكتوم تجار البغاء







(أنا أنيقة ورشيقة من تايوان عمري 20 عاما اذا كنت تبحث عن فتاة مرافقة في دبي لكي تدلك لك جسدك في الفندق أو الشقة.. ستجدني جذابة للغاية اذا تحدثت معي) هذه صيغة واحدة من اعلانات كثيرة لفتيات من دبي تنشر في ......مواقع أجنبية متخصصة بالجنس.
وحين يقرأ المرء الاعلان يتساءل عن الدعارة المباحة في مدينة إسلامية يتصف أهلها الإماراتيون بالتدين والأخلاق الحميدة. وقد لا يجد الكلام ليشرح لأمريكي مثلاً قرأ الاعلان وتساءل هل هذا مباح لديكم بالإسلام؟
طبعا ما هو مباح في دبي قد لا يكون له مشابه في دول عربية اخرى بنفس الدرجة. هذا لا يعني أن باقي الدول خالية من الدعارة لكنها ليست بالوضوح والعلنية والانتشار كما هو الحال في دبي.
والمحزن بالأمر أن السلطات الإماراتية تقوم بحملة ضد المطالبين بالاصلاح في بلدهم وتنزع منهم جنسياتهم وتزج بهم بالسجون لأنهم لا يملكون (اقامات) أو رفضوا التخلي عن مواطنتهم في حين تمنح العاهرات الاقامات واحيانا الحماية لكي تكون دبي منارة الشرق في عيون الغرب.


وكر الدعارة في ابو ظبي و العين ( من الذاكرة )




* الترفيه عن الناس قديم كقدم الحياة فى جميع المجتمعات وفى جميع العصور والأمم البغاء كذلك احتل مكاناًً احتل مكانا بارزا فى "أنشطة" الإمبراطوريات والمماليك والجمهوريات بعضها أقره بعضها تغاضى عنه بعضها تصدى له إلا من القليل القليل منها "دولة" أو جعله قطاعا عاما إن لم "تملكه" الدولة، دعمته ماديا وتبنته معنويا رأت فيه حلا لمشاكل عدة فى شأنى الثقافة والمجتمع.
* (سوق الخيل) اسم معروف لكل سكان (أبو ظبى) لأن اسم المقر الرسمى للبغاء الذى يقع على مشارف البحر قرب النادي السياحى، وقد ارتبطت أوكار البغاء هذه باسم الشيخ زايد بن سلطان ليس لأنه من روادها لا سمح الله وإنما لأنها لم تكن فى عهد أخيه الشيخ شخبوط الحاكم السابق الذى حكم أبو ظبى 38 سن وسقط بانقلاب عسكرى قادة المعتمد البريطانى بالسادس من (أب) أغسطس 1966 لصالح زايد بن سلطان.
* أوكار البغاء هذه تدار من "الديوان الاميري" منه تصدر الرخص و "اللياسن" والتعرفه أيضاً، ولأن النهضة العمرانية التي شهدتها الجزيرة المثلثة (أبوظبى) كانت تدار من مراكز شركات لمقاولات الكبرى فى لندن ولان لندن هي التي أطاحت بالحاكم السابق شخبوط واستبدلته بأخيه زايد ولأن هذه الشركات العملاقة تحتاج إلى عمالة شابه لانجاز مشاريعها العمرانية الضخمة بأقل كلفه ممكنة فإنها توجهت إلى الدول الأسيوية الفقيرة لاستيراد العمالة اليدوية منها ولممارسة أقسى درجات التوفير فى تكلفة استيراد العمال العزاب . أما المتزوجون منهم فتشترط عليهم السفر بدون زوجاتهم مما ضاعف عدد الذكور وأفرز اضطرابا فى الميزان الاجتماعي هدد عائلات وزوجات الخبراء الأوربيين بالخطر بتكرار حوادث الخطف والاغتصاب الأمر الذى دفع بـ "طويل العمر" إلى تلبية طلبات الشركات الأوروبية بايجاد مقر رسمى للبغاء وللخمور يستوعب هذا التدفق البشرى الهائل من العزاب المكبوتين فى الجزيرة المثلثة والذين يعيش كل عشرة أفراد منهم فى جحر فظهرت (سوق الخيل) على مقربة من (الكورنيش). وعلى بعد امتار من النادي السياحي
* وبدأت " سكة الخيل " تتحول من أعشاش وخيم إلى "براكيات" كبيرة تعمل فيها غانيات من كل الدول الأسيوية والأوربية والعربية ولكل غانية (سعرها) و (رخصتها) ووسيطها لدي رئيس "الديوان" وعمولتها أيضاً.
* للتعمية والاحتواء أصدر الرئيس الشيخ زايد بن سلطان قرارا بتكوين أول مجلس استشارى للإمارة عام 1971 ليكون كبش الفداء فيما بعد.
* كان ذلك فى أواخر الستينات ومطالع السبعينات حيث بدأت العائلات العربية المحافظة التي تعيش وتعمل فى أبو ظبى فى قطاعات التعليم والإدارة وكلها جاليات وافدة بعقود خارجية ووفقا لاتفاقيات مع الدول العربية مما أدي إلى انتشار الأمراض الجنسية بين طلبة المدارس وبعد أن أصبحت سوق الخيل حيا "سياحيا" يقع فى قلب الجزيرة الصغيرة التي لا تزيد مساحتها عن 26.000 ميل مربع تغص حسب احصاء عام 67 بـ 46500 نسمة الأمر الذى أوقع الحاكم فى حيرة من أمره.
* فوجود سكة الخيل بهذا الشكل الرسمى العلنى يتعارض مع الصورة التي يحب أن يظهر بها الرئيس أمام الناس وهي صورة الرجل (المؤمن) سليل الأسرة النهيانية.
* ووجود "السوق" على مرمى حجر من قصره ومن السفارات العربية فى شارع حمدان أصبح مصدر قلق وإحراج له بخاصة وأن السعوديين بدأوا يلمحون إلى هذا الوضع. فلقد كان يحرص على رضى السعوديين ليس لمركز الثقل الذى يمثلونه فى المنطقة وحسب وإنما أيضا لأنهم الجهة التي يعتمد عليها فى كل صراع متوقع ومحتمل مع السلطان قابوس حول واحة البريمى التي تدعي الإمارات أن لها فيها نصيبا هو ما يسمى اليوم بمدينة (العين) التي كانت بأمره زايد قبل أن يستولى على الحكم .
العمالة الرخيصة التي أتت بها الشركات الأوروبية لإنجاز أعمال البناء والطرق والحفر فى الإمارات والتي لا يمكن للشركات المذكورة الموافقة على أبدالها بالعمالة العربية، التي تعنى مزيدا من المصاريف ومزيدا من تكريس الهوية العربية فى "الإمارات المتصالحة" التي جل سكانها خليط من الفرس والهنود والبلوش والزنجباريين.
* من أجل كل ذلك اتخذ الشيخ زايد بن سلطان قراره فى عام 1973 بنقل مقر البغاء الرسمى من العاصمة ابو ظبي إلى المنطقة الصناعية فى مدينة العين لتصبح على مقربة من مدينة "الباتان" وهي مدينة من "البراكيات" وسعف النخيل قائمة بذاتها لا يقطنها إلا الذكور فقط من قبيلة الباتان الاسيوية وحتي يحافظ الشيخ زايد على شعرة معاوية استبدل سوق الخيل فى أبو ظبى بصورة من البغاء الأوروبى المتحضر نوعاً والذى يعمل تحت إطار الملاهي الليلية أوجدوا ما يسمى بملهى "إيوان" وكان هذا ملهى ليلي اوروبي النمط يقع فى الطابق الأول من مبنى وزارة التربية والتعليم على مشارف البحر فى قلب المدينة وطور ملهى " ايوان " أعماله باستيراد غانيات من أوروبة ... وفرخ الملهى ملاه أصغر منه فى فنادق "العين بلاس" و " الخالدية" و "عمر المختار" و "زاخر" و "ستراند" الذى يمتلكه وزير الأوقاف والشئون الإسلامية الشيخ محمد بن حسن الخزرجى والذى له الفضل الأول فى إدخال الفلبينيات إلى مطاعم وفنادق الإمارات وجعل الخمور في متناول الجميع عربا وأعاجم كفارا مثلى ومسلمين مثل الخزرجى.
* إذا كان الشيخ الرئيس زايد بن سلطان قد استطاع من نقل المقر الرسمى للـ ""ترفيه" إلى مدينة العين أن يحل مشكلة البغاء العلنى في عاصمته وما يسببه من إحراجات، إلا أنه نقل المشكلة لابن عمه الشيخ طحنون بن محمد حاكم العين والذى يعاني أصلا من مشكلة الدفاع عن المدينة وحمايتها من أطماع السلطان العمانى قابوس بن سعيد الذى يهدد دائما بابتلاع المدينة، ليس بسبب قوته العسكرية وقرب معسكراته من قصر طحنون وحسب وإنما وهذا الأهم ل أن أكثر من 95% من سكان مدينتى العين وأبو ظبى من شرطتها ودركها هم أصلا من العمانيين العاملين فى الإمارات والذين ينتقلون بين البلدين دون جوازات سفر ومرور.
* نصبت سوق الخيل براكياتها وخيمها فى مدينة العين على سفوح جبال (حفيت) بالقرب من المنطقة الصناعية وفى مقابل مدينة لعزاب (الباتان)، إلا أن ذلك لم يحل المشكلة ولم يغمض العيون عن ممارسات رئيس الدولة، الذى يلبس فى النهار عباءة عمر بن الخطاب ويستبدلها فى المساء بعباءة أبى نواس، حيث بدأت العائلات العربية الوافدة والمحافظة، التي تسكن المدينة، تتذمر بصوت مسموع، بعد أن أصبحت "السوق" تشكل نقطة جذب للمراهقين والمراهقات من طلبة المدارس وتفجرت المشكلة فى عام 1977 عندما تبين أن بعض العاملات مساء فى محلات الترفيه هن من المدرسات المربيات فى الصباح اللواتي وجدن أن المومس فى سوق الخيل يمكنها أن تكسب فى ليلة واحدة ضعف ما تحصل عليه المدرسة فى شهر.
* اضطر الحاكم الوقور إذن إلى إلغاء "السوق" وإغلاق أبوابها ولكن هذا لا يعني أن الستار قد أسدل نهائيا على (البغاء) الرسمى لأن السلطات سعت إلى تطوير العمل فيه واستبداله بالصورة الأوروبية المعروفة والتي تجسدت فيما يلي:
أولاً: انتشرت أقسام المساج فى الفنادق وزاد الإقبال عليها تحت ستار تشجيع العلاج الصحى (السونا).
ثانياً: انتشرت ظاهرة فرق (المعلاية) وهي فرق غنائية راقصة من "اللوطيين" تدعمها الدولة تحت ستار تشجيع التراث الشعبى وجميع الراقصين من الرجال المتشبهين بالنساء والذين يتعاطون هرمونات أنثوية تجعلهم جنسا ثالثا فى وقت قياسى ويعرف الراقص فى هذه الفرق باسم (الصاروخ) وتكاد لا تفرقه إذا رأيته فى الشارع عن النساء وفى قصور بعض الشيوخ الكثير من الصواريخ.
ثالثا: ظاهرة انتشار وكلاء السياحة والسفريات وكلها مكاتب ووكالات مملوكة لطويلة العمر وهذه تقدم لأبناء الإمارات والمقيمين فيها رحلات سياحية إلى فنادق بانكوك وبمبى وبوخارست وصوفيا بأسعار متهاودة جدا تقل عن عشر السعر الرسمى المتداول فى الاسواق العالمية حيث تقدم مكاتب هذه الوكالات فى تلك العواصم خدمات مماثلة لما كانت تقدمه سوق الخيل وبأسعار أقل مع (صواريخ) أكثر شقارا واحترافا وهربسة.
رابعاً: زيادة عدد الفنادق والملاهي الليلية لاستيعاب ازدياد العمالة الاسيوية والأوروبية ولتخفيف حدة تجاوزات العزاب التي تفجرت مع حادثتين كان لهما أوقع الأثر على العرب الوافدين فى الإمارات وهما:
(1) حادثة اختطاف الطفلة ليلى وعمرها سبع سنوات اغتصابها وقتلها من قبل أحد العمال الاسيويين فى رأس الخيمة.
محاولة اعتداء الشيخ سلطان نائب القائد العام للجيش والابن الثاني للشيخ الحاكم على بنات جامعيات من عائلات معروفة فى دبى عندما تصدى مع بعض صحبة لسيارتهن على طرق دبى العين فى محاولة لاختطافهن وقد أدت هذه الحادثة إلى إقالة "القائد العسكرى" وتسفيره إلى سويسرا تحت ستار العلاج ولما أشار أحد شعراء الإمارات إلى هذه الحادثة من بعيد تم الزج به فى السجن دون محاكمة.


اللص خليفة بن زايد الثاني ثراء و يليه الفاسق محمد بن راشد ( عربيا )


                                   




الواقع يقول بأن اللصين خليفة بن زايد و محمد  بن راشد يستوليان على جميع مقدرات الدولة و يهربونها أول باول إلى الخارج ، و تقدر الأموال المسروقة و المهربة بآلاف المليارات من الدولارات ، و نسي التقرير  أن يذكر غسيل الموال و تجارة المخدرات و الإتجار بالبشر ، و إنشاء دور الدعارة و البغاء ، و لم يذكر التقرير آلاف المليارات من الدولارات التي استولى عليها إخوة خليفة و هربوها

كشفت مجلة شـالنج الفرنسية في عددها الجديد الذي يصدر الإثنين عن تقرير بلائحة مفصلة لترتيب ثروات الملوك في العالم.والمثير للإنتباه أن على رأس اللائحة وكما هو منتظر ملوك وأمراء وشيوخ العرب بثروات شخصية خيالية.
يذكر أن التقرير قام بتقدير نسبي لثروة الملوك والأمراء والشيوخ حسب ما هو ظاهري ومعلن عنه من ثروات يتحكم فيها الملك أو الشيخ أو الأمير أو السلطان بطريقة مباشرة لكن التقرير ونظرا لصعوبة الوصول للمعلومات سرية مشفرة عن رأي العام مثل الأرصدة السرية وحصص الأسهم للملوك والشيوخ في صنادق إستثمارية سرية و مجهولة وغيرها من ممتلكات غير مصرح بها أو غير معترف بها وبالتالي فهذا التقرير بالنسبة لدول العربية هو جزء فقط من هرم ثروة الملوك والأمراء والشيوخ العرب وليس كل الثروة.
التقرير صنف لائحة للملوك والسلاطين والأمراء والشيوخ الحاكمين عدد أفرادها 15 على المستوى العــالمي المرتبة الأولى عالميا تعود لملك التايلند بثروة خيالية (21 مليــار أورو مصدرها ملكيات وعقار ! )ثم يتبعه في مرتبة ثانية عالميا سلطان بروناي (14 مليار أورو مصدرها النفط) وبعدهما يأتي في المرتبة الثالثة عالميا العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود بثروة تقدر بــ 12.6 مليــار أورو.
لتذكير مجلة شالنج الفرنسية هي أحد أكبر المجالات الفرنسية المختصة في التصنيفات ومجال الإستثمار والمال والأعمال ولها مصداقية عالمية معروفة في هذا المجال.
وإليــكم حصريــا لائحة ثروات ملوك العرب مرتبة عربيا :

- المرتبة الأولى عربيــا (والثالثة عالميا ) : عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ملك السعودية(89 سنة )
حصة الثروة المقدرة : 12.6 مليـــــــــــار أورو
مصدر الثورة: النفـــــط

- المرتبة الثانية : الشيخ خليفة بن زايد حاكم الإمارات (64 سنة )
حصة الثروة المقدرة : 10.5 مليــــــــــــار أورو
مصدر الثروة : النفــــــــــط وممتلكات عقــارية

- المرتبة الثالثة :الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي (62 سنة)
حصة الثروة المقدرة : 2.8 مليــــــــــار أورو
مصدر الثروة : تم إنقاذه بطرق عديدة بعد إفلاس وشيك (اللفظ هنا للمجلة !)

- المرتبة الرابعة: محمد السادس ملك المغرب (48 سنة )
حصة الثروة المقدرة : 1.9 مليـــــــــــار أورو
مصدر الثروة : الفـــوسفاط -صناعة الغذائية - التوزيع- الطاقات المتجددة

- المرتبة الخامسة : حمد بن خليفة آل ثاني أمير قطر (63 سنة)
حصة الثروةالمقدرة : 1.7 مليـــــار أورو
مصدر الثروة : إحتياط هــائل من الغـــــاز الطبيــعي

- المرتبة السادسة: قــابوس بن سعيد سلطان سلطنة عمان (72 سنة)
حصة الثروة المقدرة : 500 مليـــــــون أورو
مصدر الثروة : النفـــــط وقطاعات مختلفة : السياحة والمــلاحة البحرية

- المرتبة السابعة والأخيرة : صباح آل صباح أمير الكويت (83 سنة )
حصة الثروة المقدرة : 245 ملــيون أورو
مصدر الثروة : النفـــــط


الشيخة الفاسقة فاطمة بنت مبارك بدهائها و حقدها استطاعت اخفاء موت زابد و ابعاد سلطان بن زايد و سلطان بن خليفة عن ولاية العهد ... أحداث مثيرة







الحكاية الكاملة لموت الشيخ زايد والصراع على الحكم وامتناع سبعة رؤساء عرب عن حضور الجنازة

علمت بخبر وفاة الشيخ زايد سريريا قبل شهر كامل من اعلان الوفاة وذلك بعد ان مرر الينا طبيب اماراتي الخبر وكان الطبيب من المطلعين على حالة الشيخ وانتظرت يومين حتى أحصل على تأكيدات من اطراف اخرى لها علاقة بالشيوخ قبل ان انشر الخبر حتى لا نقع في حرج وحتى لا نكون ضحية مقلب من المقالب الاعلامية .

وكما هو متوقع ... لم تنشر وزارة الاعلام الاماراتية تكذيبا للخبر ولكنها بدأت تمرر عبر وكالة الانباء الاماراتية اخبارا عن نشاطات وزيارات تزعم ان الشيخ زايد يقوم بها مع ان الوكالة تعلم ان الشيخ قد مات وان ربطه بمواسير الاوكسجين في قصره لم يكن بغرض الابقاء على حياته لانه فارق الحياة فعلا وانما كان الهدف التوصل الى اتفاق حول ولاية العهد ورئاسة الدولة خاصة وان الشيخ زايد لم يحسم الامر قبل وفاته ودستور الامارات لا يتضمن نصا صريحا حول الية انتقال السلطة عدا عن وجود صراع معلن بين الشيخ خليفة ولي العهد والفاطميين وهو اللقب الذي يطلق على اولاد الشيخ زايد من زوجته فاطمة الكتبي ... عدا عن الحساسية القائمة بين مشيخة ابو ظبي ومشيخة دبي وهي حساسيات قديمة تعود الى ما يسمى بالمذكرة وهي البيان الذي كان الشيخ راشد المكتوم قد اصدره في أواخر السبعينات عبر تلفزيون دبي معددا فيه مخالفات ابو ظبي ورافضا الاجتماع الى مجلس الحكام ومعترضا على تعيين الشيخ سلطان بن زايد قائدا للجيش ومذكرا بأن الدستور المؤقت ينص على بناء عاصمة مستقلة غير ابو ظبي حتى تكون مقرا للاتحاد .

وتحت ضغط من الشيخ محمد بن بطي اقرب الشيوخ الى الشيخ زايد تم دفن الشيخ سرا في حين تدخلت بعض العواصم العربية التي علمت بالأمر من اجل الوصول الى حل يرضي جميع الاطراف واستغرق الامر شهرا بالكامل انتهى بالاجتماع المضحك في دبي بين شيوخ الامارتين والذي توج بإعلان تشكيلة جديدة ومعدلة لمجلس الوزراء وهو ما جعلنا ننشر على الفور الخبر مذيلا بإعلان صريح ان الامارات ستعلن غدا عن وفاة زايد .... وهذا ما كان ...
لعل هذا يفسر الجنازة المهزلة التي اقيمت للشيخ زايد والتي لم يحضرها سبعة حكام ورؤساء عرب كانوا مقربين من الشيخ زايد وهم حكام مصر وتونس والسودان ولبنان والمغرب وليبيا ... حتى حاكم قطر لم يحضر الجنازة واكتفى بارسال ابنه تميم لحضورها ولم يكن هذا اقلالا من شأن المرحوم وانما لان الحكام العرب كانوا يعلمون ان الجثة التي ستلف ويمشي خلفها الناس ليست للشيخ زايد وانما هي جثة تم اقتراضها من ثلاجة مستشفى ابو ظبي المركزي لهذا الغرض وقد لاحظ المشاهدون الذين تابعوا الجنازة على شاشة التلفزيون والذين قارونوا بين جنازة زايد وجنازة الملك حسين مثلا ان ابناء الملك حسين حملوا التابوت بأنفسهم بينما لم يرفع تابوت زايد الا الحرس وبعض الهنود رغم ان للشيخ تسعة عشر ولدا ومنهم من لم يحضر الجنازة اصلا خاصة الشيخ هزاع رئيس المخابرات وزوج ابنة الشيخ محمد بن بطي الذي بدوره استقال بعد خمسة ايام من موت زايد محتجا على المهزلة .

صحيح ان بعض الرؤساء العرب وصلوا لاحقا - بعد الدفن - لقراءة الفاتحة على القبر مثل الرئيس اللبناني والرئيس المصري لكن هذا لا يحسب اشتراكا في الجنازة .... المشاركة في الجنازة اسلاميا هو ان تمشي وراءها حتى دفن الجثمان .... هذا هو مفهوم الجنازة عند المسلمين .... اما زيارة القبر بعد يومين من الدفن فلا يعتبر مشاركة في الجنازة ..... صحيح ان القبر الذي قرأوا الفاتحة عليه بعد يومين من الدفن هو قبر الشيخ زايد فعلا ولكن بعد ان تم تبديل الجثة ليلا ولو كان الذي دفن في يوم الجنازة هو زايد نفسه لما اجل الزعماء السبعة وصولهم الى ابو ظبي ومنهم من لم يبعث حتى بمسئول المراسم في قصره للاشتراك في الجنازة .

حالة الشيخ زايد لم تكن مشابهة لحالة الملك حسين ولا هي مشابهة لحالة عرفات لان زايد لم يمت سريريا وفقا للمفهوم الطبي كما حدث مثلا للملك حسين الذي دخل في اغمائة طويلة وظل مربوطا بجهاز تنفس صناعي ... الشيخ زايد مات بالسكتة القلبية ولم يكن من الممكن دفنه فورا عملا بالسنة النبوية اكرام الميت دفنه لان عملية الدفن السريع ستفجر الخلافات المعلقة ... وتوصل عباقرة ابو ظبي الى فكرة الموت السريري لتأجيل الدفن ريثما يتم الاتفاق على التشكيلة النهائية للحكم بل واصدارها باسم الشيخ الميت كما حصل قبل يوم واحد من اعلان الوفاة حيث صدر بيان تشكيل مجلس الوزراء الجديد ممهورا بتوقيع الشيخ زايد رغم ان الرجل كان يسكن في قبره منذ ثلاثة اسابيع .

كانت الشيخة فاطمة تدفع باتجاه تعيين ابنها البكر محمد وليا للعهد وكان امامها عائقان هما الشيخ سلطان بن زايد والشيخ خليفة بن زايد .... سلطان هو ابن ضرتها الشيخة فاطمة بنت معضد وهو اكبر من اولادها وكان قائدا للجيش قبل ان يتم طرده من المنصب عندما قطع الطريق على بنات جامعيات من دبي على طريق العين دبي الصحراوي وحاول اختطافهن واشتبك مع السائق وانتهت الفضيحة باقالة الشيخ منه منصبه وتسفيره الى سويسرا للعلاج بدعوى انه مجنون ... والطريف ان المجنون عاد الى ابو ظبي وهو الان رئيس وزراء بالوكالة ... اخوال الشيخ سلطان اتهموا الشيخة فاطمة الكتبي بالوقوف وراء العملية لعزل سلطان وافساح المجال امام ابنها محمد ليحتل مكانه وكان محمد يومها يدرس في كلية ساندهرست العسكرية في بريطانيا .... ويبدو ان فاطمة نجحت في مسعاها لان محمد تولى مهام اخيه فعلا حتى اصبح رئيسا للاركان .... وبدأ يتطلع الى ولاية العهد المعقودة لاخيه البكر الشيخ خليفة ابن الشيخة القوية حصة بنت محمد ابنة عم الشيخ زايد واولى زوجاته واخت الشيوخ الكبار والاقوياء من ابناء محمد والذين لهم الفضل في توصيل الشيخ زايد الى الحكم رغم ان اخاهم الكبير الشيخ حمدان كان يطلب الحكم لنفسه لانه ووفقا للتسلسل العائلي فان الشيخ محمد والد حمدان كان احق بالحكم من الشيخ سلطان والد زايد .

المهم .... كان الشيخ سلطان بن زايد صيدا سهلا للشيخة فاطمة .... وقامت بعزله فعلا .... ولكن الشيخ خليفة لم يكن بالصيد السهل .... فهو معروف لدى شيوخ القبائل لانه تسلم ولاية العهد عام 1969 واقام منذ ذلك التاريخ علاقات خارج اطار العلاقات التي نسجها والده عدا عن ان اخواله ابناء محمد وفروا له دعما قويا في مؤسسة الحكم ولم يكن بمقدور فاطمة عزله او تقزيم صلاحياته خاصة في السبعينات والثمانينات حين كانت امه الشيخة حصة الحاكم الفعلي في مدينة العين الا اذا تمكنت الشيخة فاطمة من دك معاقله بفضيحة لا تقل ضخامة عن فضيحة اخيه الشيخ سلطان .

وجاءت الفرصة للشيخة فاطمة قبل خمس سنوات حيث كان هناك وثائق خطيرة كانت تنظر فيها احدى المحاكم الكندية وكانت تتعلق برشوة قبضها الشيخ سلطان بن خليفة دخلت ارقامها خانة المليارات دفعتها شركة كندية حتى تضمن رسو عطاء اقامة مركز طبي ضخم في ابو ظبي عليها ....

الصفقة تمت بسرية كاملة بين الشركة الكندية والشيخ سلطان بن خليفة في قصر الشيخ سلطان في منطقة " بارك لين " في لندن ولم يعرف بأمر الصفقة الا ثلاثة انفار هم رئيس الشركة الكندية ومساعده والرجل الذي رتب للعملية بالنيابة عن الشيخ سلكان وهو بسام الخازن شقيق جهاد الخازن والمدير السابق لجريدة الشرق الاوسط .

و كانت الضربة للشيخ خليفة قوية لانها اطاحت بابنه سلطان الذي كان مديرا لمكتبه وعضوا في المجلس التنفيذي لامارة ابو ظبي والذي كان يؤمل نفسه بحكم ابو ظبي خلفا لابيه باعتباره الابن البكر للشيخ خليفة وبالتالي الاحق في توارث الحكم .

اولاد فاطمة نجحوا في عزل سلطان او تحييده حتى انهم منعوه من الدخول على جده عندما كان الشيخ زايد يعالج في مايو كلينك متذرعين بأنه شيخ فاسد اساء الى العائلة من خلال الصفقة المذكورة ... ووفقا لما علمته يومها فان الشيخ هزاع رئيس المخابرات امر بفك الحظر عن موقع عرب تايمز حتى يتمكن الاماراتيون من الدخول اليه وقراءة ملفات الفساد الخاصة بالصفقة بل وطباعة الوثائق من الموقع والتي اصبحت بمتناول كل مواطن في الامارات .

لكن هذه الضربة الموجهة لسلطان والتي قضت على امله في ان يرث اباه لم تتمكن من زحزحة الشيخ خليفة نفسه من موقعه لان الشيخ – كما ذكرت – بنى شبكة من العلاقات منذ عام 1969 بمساعدة اخواله الاقوياء وهي شبكة امتدت الى خارج الامارات ولم يكن من السهل التأثير عليها .

لذا .... عندما نشرت جريدة الاتحاد اعلانا كاملا في صفحة كاملة موقعا باسم الشيخ محمد بن زايد بعد نجاح العملية التي اجريت للشيخ زايد في مستشفى مايو كلينك الامريكي ثارت ثائرة الشيخ خليفة الذي اعتبر هذا محاولة من اخيه الصغير للتحدث بالنيابة عن اولاد زايد رغم وجوده وقد انتهت المشكلة يومها بنشر اعلان اخر اعتذر فيه الشيخ محمد لاخيه خليفة بضغط من شيوخ ال نهيان الكبار..
شهدت الاشهر الاخيرة من حياة زايد كرا وفرا بين خليفة والفاطميين بخاصة بعد قيام اولاد فاطمة بتحويل قصر الشيخ زايد في بريطانيا الى مستشفى وسجن يتم نقل الشيخ زايد اليه كلما ساءت حالته حتى يموت بينهم وتفبرك على لسانه قرارات تخدمهم ... لكن الشيخ زايد كان يعود في كل مرة الى ابو ظبي محمولا لشدة مرضه .... وحلا للمشكلة بين ولديه اصدر الشيخ زايد مرسوما بتعيين ابنه محمد ابن فاطمة وليا ثانيا للعهد او نائبا لاخيه خليفة وكانت تلك خطوة ضربة قاضية للشيخ سلطان بن خليفة الذي تمت عملية شطبه من معادلة الحكم الى الابد .




الشيخ الإماراتي عيسى بن زايد الذي اشتهر بشرائط التعذيب والشذوذ يتزوج سرا بمهر 10 ملايين - فيديو





هذا الشيخ عيسى بن زايد آل نهيان الذي ملأت شهرة شذوذه وساديته الآفاق كان مهر زواجه السري ثلاثة ملايين درهما وعشرة ملايين درهم مؤخرا وذلك من نورة خلفان السويدي كما ذكر في عقد الزواج، وهي ليست زرقاء اليمامة أو إبنة فاتح ولا إبنة مجاهد أو مجاهدة أو كانت زوجة مجاهد وليست حافظة لكتاب الله وصحراء هذا الشيخ أقفرت من جل هؤلاء منذ زمن.
مع أن الحد الأعلى الذي وضعه والد هذا الشيخ لمهر أي زواج في الإمارات هو ثمانون ألف درهما ولا خير في الوالد ولا الولد.

لن نقول أن الأولى بهذه الأموال جوعى الصومال أو السودان أو اليمن أو ثوار سوريا أو فلسطين، بل أناس من الإمارات لا يبتعدون كثيرا عن مضارب هذا الشيخ الشاذ، أناس من الإمارات سلبت حقوقهم وسجنوا وشردوا من وطنهم الذي ينتمي إليه أجدادهم قبل أن يحط أجداد هذا الشيخ رحالهم على تراب الإمارات العربية أو ساحل عمان كما كان يسمى آنذاك.

هذا الشيخ لم يشق في جمع هذه الأموال التي أسرف ويسرف فيها بهذه الطريقة بل نهبها من أموال الأمة ومن عباد الله الذين قادتهم الأقدار ليكونوا تحت رحمته..



أصبت بالغثيان والقرف الشديد من المشاهد التي عرضت في تقرير لمحطة ABC News الأمريكية والذي بثته على موقعها الأسبوع الفائت، يظهر التقرير التعذيب الذي تعرض له أحد الأشخاص على أيدي الشيخ عيسى بن زايد أحد أبناء الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الرئيس السابق لدولة الإمارات العربية المتحدة.
شريط الفيديو الذي تقول ال ABC أن طوله حوالي الخمسة والأربعين دقيقة قام أحد رجال الأعمال بتهريبه من إمارة أبو ظبي بعد أن تعرض بسببه للسجن لثلاثة أشهر والتهديد في النفس والمال والولد، وتقول المحطة بأنها حجبت بعض المشاهد لأسباب أخلاقية رغم أنها نشرت الكثير من المشاهد المثيرة للحنق والقرف في نفس الوقت، ويظهر التقرير إشتراك رجل أمن في حادثة التعذيب حيث يقوم الشرطي بتقييد الضحية بينما يملأ الشيخ عيسى فمه بالرمل، ومن ثم يتعرض الضحية للضرب في أنحاء متفرقه من جسده، وبعد ذلك يقوم (الشيخ) بضرب الضحية على مؤخرته بقطعة خشب مثبت عليها مسمار لتعمد إحداث جروح ويقوم برش الملح عليها.
كما يظهر الفيلم الضحية في حالة فقدان الوعي وسيارة ذات دفع رباعي تمر فوق جسده، ويقول معد التقرير أنها ربما تكون محاولة للقتل، التاجر الذي هرب الفيلم حصل عليه لأنه كان شريكا تجاريا للشيخ عيسى، ولكن خلافات بينهما أجبرته على الهرب بعائلته إلى الولايات المتحدة.

يمكن مشاهدة التقرير على الرابط ABC News Exclusive: Torture Tape Implicates UAE Royal Sheikh - ABC News


الشيخ عيسى آل نهيان يعذب سودانيين يعملون بمزرعته













عندما توجهت الشابة المغربية "ثريا طويلي" الى شرطة دبي وهي في حالة يرثى لها حتى تقدم بلاغاً ضد ثلاثة مواطنين اماراتيين من ابناء اثرياء دبي قاموا باختطافها واغتصابها في احدى الشقق كانت الشابة المغربية تظن انها تتعامل مع شرطة تتبع دولة مسلمة عصرية تنظر الى جريمة الاغتصاب والخطف نظرة خاصة ان لم يكن للمحافظة على سمعة الدولة والامن فيها فعلى الاقل لان الاسلام - الذي هو دين الدولة - يتشدد في معاقبة مرتكبي مثل هذه الجرائم وينفذ فيهم عقوبة " الحرابة " وهي الاعدام بقطع الايدي والارجل من خلاف امام الناس حتى يكون المجرم عبرة لمن يعتبر.

ثريا طويلي لم تكن تعلم ان شرطة دبي ليست اكثر من سوبرماركت يدار لصالح ضاحي خلفان وهو - الى جانب رتبته كفريق- بزنس مان من الدرجة الاولى ويرتبط بعلاقة بزنس مع جميع رجال الاعمال والاثرياء في دبي وبالتالي ليس من المعقول ان "يزعل" اصدقائه بسبب جريمة خطف واغتصاب "بسيطة" ارتكبها اولاد ثلاثة منهم!!

وجدت " ثريا طويلي " نفسها في السجن واصبحت هي المجرم والمغتصبون الثلاثة هم الضحايا ووجهت لثريا طويلي تهمة الدعارة وتم التعامل معها كمومس دون ان تقدم النيابة العامة للمحكمة تفسيراً مقنعاً يبرر توجه الضحية - المومس- للشرطة وتقديمها البلاغ ان كانت فعلا تمارس مهنة الدعارة!!

الحكاية كانت ستنتهي بهذا السيناريو على يدي الفريق ضاحي خلفان وشرطته لولا ان من حظ ثريا طويلي انها لم تكن مواطنة مغربية لا حول لها ولا قوة فحسب وانما كانت ايضاً تحمل الجنسية الفرنسية لذا وجد ضاحي خلفان سفير فرنسا على باب السوبرماركت الشرطي وهو يدق عليه الباب متسائلاً عن الجريمة التي ارتكبت بحق مواطنته ؟ ودخلت الصحافة الفرنسية على الخط وانكشف ملعوب دولة الامن في مزارع ال مكتوم وخرجت ثريا طويلي من السجن وزعمت شرطة دبي ان المغتصبون الثلاثة اعتقلوا وانهم في السجن مع ان كثيرين اكدوا انهم لا زالوا - مثل الكلاب المسعورة- يجوبون فنادق وشوارع دبي بحثاً عن فريسة جديدة.

الشابة المغربية (حنان زمراني) - التي انشر صورتها هنا - لم تكن محظوظة مثل "ثريا طويلي" لان حنان لا تحمل الا جنسية بلدها لذا لم يتحرك احد للسؤال عنها حتى عندما وجدت مغتصبة ومقتولة في بركة خاصة في قصر احد الاثرياء بل ورفضت شرطة ضاحي خلفان تسليم الجثة لاهلها ورفضت تشريحها لبيان سبب الوفاة ودفنت حنان ودفنت معها اسرار الجريمة.

وحنان زمراني شابة مغربية جميلة في الثالثة والعشرين من العمر تنحدر من اسرة مغربية مسلمة محافظة وفقيرة شاء لها القدر ان تتزوج من مهاجر يمني وهي في السادسة عشرة من العمر وان تنجب منه طفلاً قبل ان يهرب منها الزوج فيتركها مسئولة ليس فقط عن تربية ابنه وانما ايضاً عن اعالة امها العجوز وخمسة من اخوانها.

بدأت مأساة حنان زمراني عندما وقعت في براثن عصابة من دبي تتاجر بالتأشيرات يديرها مواطن من دبي اسمه (خليفة) ... وهذه العصابات مملوكة في اكثرها لشيوخ دبي ولكبار ضباط الشرطة والهجرة فيها ودفعت حنان خمسين الف درهم ثمنا للتأشيرة بعد ان وعدت من قبل رئيس العصابة (خليفة) بالعمل كمربية ومسئولة تنظيف في قصر احد شيوخ الامارة خاصة وانها شابة جميلة ومتعلمة وتتقن عدة لغات وتركت حنان ابنها في عهدة امها وطارت الى دبي بلد الاحلام في يوليو الماضي.

وجدت حنان كفيلها وتاجر التاشيرات (خليفة) في مطار دبي حسب الاتفاق وبعد ان انجز لها اجراءات الكفالة في المطار اصطحبها الى شقة اشبه بالمخزن يودع فيها ضحاياه دون عمل مما اضطر حنان الى الانتقال من المخزن الى منزل صديقة لها بعد ان اكتشفت ان رئيس العصابة (خليفة) قد صادر جوازها المغربي وبعد جهد جهيد وبمساعدة اعضاء في الجالية المغربية في دبي وجدت حنان وظيفة في قصر المليونير ياسر وليد آل مسعود كمربية لاولاده وكمسئولة عن التنظيف وظلت حان تخبر امها - عبر الهاتف- ان الفرج قريب وان المليونير وعدها بتسديد مرتباتها في القريب العاجل - لانه حتى يوم قتلها لم تقبض حنان درهما واحدا من مرتباتها - الى ان تلقت الام اتصالاً هاتفياً في احدى ليالي سبتمبر الماضي من رئيس العصابة الذي اخبرها ان حنان ماتت غرقاً في بحر دبي اما صديقة حنان فاخبرت الام ان حنان قتلت ووجدت جثتها في بركة السباحة في قصر المليونير الاماراتي ولم تغرق في البحر كما زعموا .

تقرير شرطة دبي يفيد ان الضحية ماتت اختناقاً بسبب الغرق دون ان يقدم التقرير شرحا حول ملابسات الغرق خاصة وان حنان وجدت على سطح مياه البركة بكامل ملابسها في منتصف الليل وسارعت شرطة دبي الى دفن الجثة دون اتخاذ اية اجراءات قانونية لكشف الجريمة واجراء تشريح للجثة او حتى لتسليم الجثة لذويها خاصة وان الام سارعت الى تقديم شكوى الى وزارة الخاجية المغربية تفيد ان ابنتها تلقت - قبل اغراقها- تهديدات بالقتل من رئيس عصابة التاشيرات وان شرطة دبي عملت على دفن الجثة دون تشريحها وذلك لاخفاء معالم الجريمة بل وان المليونير الاماراتي عرض ان يدفع للام مبلغاً من المال في صورة رشوة حتى تسكت!!

والدة الضحية اعتبرت عرض المليونير الاماراتي - الذي لم يكن قد سدد بعد مرتبات ابنتها حنان- عرضاً (ملغوماً) ورفضت العرض وطالبت باخراج جثة ابنتها بمعرفة السفارة المغربية في الامارات وتشريحها لمعرفة سبب الوفاة .... هذا الطلب قدمته الام خطياً منذ نوفمبر الماضي ... ولا زال سر اغتصاب وقتل حنان في قصر المليونير غامضاً لان شرطة دبي لم تستجب لطلب الام ... ولان حنان لا تحمل جنسية فرنسية وبالتالي لم يكترث احد بنشر حكايتها حتى في صحف دبي (الهاملة) ... وذهب دم حنان هدراً في قصور ومزارع ال مكتوم!!

حكاية حنان زمراني تلخص ماساة البنات المغربيات اللواتي يتم تصديرهن الى الامارات اما بعقود وهمية او بتاشيرات سياحية تبيعها عصابات مملوكة لشيوخ دبي ولكبار رجال الشرطة والامن فيها ... لقد بدأ التركيز على المغربيات في مطلع الثمانينات بعد ان كانت العصابات تقصر عملها على المصريات لكن تدخل الصحف المصرية بقوة لكشف عمل هذه العصابات ثم تشدد الحكومة المصرية في اجراءات تصدير العمالة النسوية والزواج الصوري الذي كانت تلجا اليه هذه العصابات دفع شيوخ الامارات الى التوجه الى المغرب وساعد الفقر وغياب المراقبة بما في ذلك ضعف وسائل الاعلام المغربية في انتشار ظاهرة تصدير الرقيق الابيض الى الامارات تحت الف شعار وشعار ولعبت فنادق الشيخ زايد في المغرب دوراً بارزاً ليس في هذه التجارة فحسب وانما في ايجاد سوق للدعارة في ابرز المدن المغربية على غرار (سكة الخيل) في (العين)!!

لكل بنت مغربية في الامارات حكاية خاصة حتى لو دخلت قصور ال مكتوم كزوجة مثل (بشرى) التي تزوجها حاكم دبي ووضعها الشيخ محمد بن راشد المكتوم تحت الاقامة الجبرية في منزلها .... او (ناديا) الفتاة المغربية الجميلة التي تزوجها الشيخ محمد بن راشد واختفت اثارها تماماً حتى انها لم تعد تذكر من بين زوجاته ... وانتهاء بالمطربة المغربية رجاء بلمليح التي دخلت قصر الشيخة فاطمة في ابوظبي لتغني فاحتجزتها الشيخة اربع سنوات كاملة وفاطمة - لمن لا يدري- كانت ولا تزال (غلامية) ولها ولع بالنسوان يفوق ولع زوجها المرحوم بالغلمان!!

دم حنان زمراني ذهب هدراً ... والجريمة قيدت ضد مجهول - رغم ان القاتل معلوم- ولما دخلت الى شبكة الانترنت بحثاً عن اية معلومة عن الجريمة لم اجد الا خبراً في جريدة "الاحداث المغربية" وبعض الحوارات باللغة الفرنسية في غرف المحادثة - شات- المغربية ولم اجد سطرا واحداً عن الجريمة في اية جريدة اماراتية كما لم اجد اي معلومة عن الجريمة في مواقع 148 فضائية عربية تبث من مدينة الاعلام في دبي التي تقع على مرمى حجر - او مقرط العصا- من قصر المليونير الاماراتي الذي ماتت حنان في بركته والذي - قطعاً- وجد (مغربية) اخرى لتقوم بالوظائف المنوطة بها ... ببلاش!!










الشيخ شخبوط بن سلطان آل نهيان كان حاكما لإمارة أبوظبي مدة ثمانية وثلاثين عاما ما بين 1928 ـ 1966 وهو اكبر أبناء الشيخ / سلطان بن زايد سنا وله 3 اشقاء الشيخ زايد
... ( رئيس الامارات) والشيخ هزاع و الشيخ خالد وقد كان الاخوان الاربعه مع امهم الشيخه (سلامه) منفين الى امارة الشارقه بعد مقتل ابوهم الشيخ سلطان على يد شقيقه الشيخ صقر ( يعني عم...هم قتل ابوهم واستولى على الحكم ونفاهم الى الشارقه ) وهناك رواية أنه تم تهريبهم الى الشارقة لان دمهم كان مهدور ,, حتى أن التي هربتهم من أبوظبي كانت امرأة وقامت بتغطتهم حتى لا يعرفهم أحد. بعد ذلك قام (عمهم) الشيخ خليفه بن زايد بقتل الشيخ صقر واعاد الشيخ شخبوط واخوانه الى امارة ابوظبي وعين الشيخ شخبوط حاكم لابوظبي وكان عمر الشيخ شخبوط في بداية العشرينات.

وصقر هو رابع حاكم لابو ظبي يقتل على ايدي احد افراد عائلته :

- الشيخ طحنون( تولى الحكم مباشره بعد وفاة ابوه وقتل على يد شقيقه حمدان )
- الشيخ الشيخ حمدان( تولى الحكم بعد مقتل شقيقه . قتل على يد شقيقه سلطان )
- الشيخ سلطان( والد الشيخ شخبوط والشيخ زايد . قتل على يد شقيقه صقر )
- الشيخ صقر ( قتل بتخطيط من الشيخ خليفه واستلم الحكم بعده الشيخ شخبوط)

لذلك قطع الشيخ شخبوط وأخوانه (زايد وهزاع وخالد) عهد أمام امهم الشيخه (سلامه) بان لايتقاتلون على الحكم مثل مافعل اعمامهم. وكان الشيخ شخبوط لايظهر من قصر الحصن بسبب الخوف من القتل وامور الحكم كانت تمشي تحت يد عمه الشيخ خليفه
في تلك الفترة كانت أبوظبي واحدة من الإمارات المتصالحة في ما كان يعرف بساحل عمان أو الساحل المتصالح. في تلك الفترة كانت أبو ظبي إمارة صغيرة ترتبط بمعاهدات مع بريطانيا، ويعتمد اقتصادها على صيد السمك وتجارة اللؤلؤ والزراعة البسيطة المنتشرة في الواحات المتناثرة هنا وهناك.
في عهده وتحديدا في عام 1962م، بدأت أبوظبي ثورتها الصناعية، بتصدير أوّل شحنة من البترول الخام، وكان لهذه الثورة أثر كبير وعميق في نفوس السكان الذين بدا عليهم التفاؤل بتحسن أوضاعهم المعيشية أسوةً بأقرانهم في الدول الخليجية.
في تلك الفترة، تبنى الشيخ شخبوط الذي اعتاد على الصعوبات الاقتصادية في العقدين الماضيين رأياً متحفظاً مختلفاً عن رأي أخيه الشيخ زايد إزاء مشاريع التنمية. إذ فضّل الشيخ شخبوط الاقتصاد في إنفاق الأموال على التطور العام مما أوجد شعوراً بالإحباط في أوساط العائلة.
وفي نهاية المطاف أطاح الشيخ / زايد بن سلطان آل نهيان بأخيه الشيخ / شخبوط عن كرسي الحكم في السادس من أغسطس عام 1966 ونفاه الى بيروت ثم سمح له بالعوده مؤخرا وسكن اجباريا في العين حتى توفي.
كان معروفا عن الشيخ شخبوط قوميته وحميته العربية وكان كريما وسخيا ،، و كان عنيدا وقويا ودائما يتحدى البريطانين وخاصه في امور البترول والمواثيق لذلك رحبوا بالاطاحة به و اطلقوا ضده اشاعات مغرضه كثيرة









صورة للشيخ سلطان بن شخبوط آل نهيان ... الذي قتله الشيخ زايد هو و اخيه سعيد ، لكي لا يطالبوا بحكم والدهم الذي اغتصبه الشيخ زايد بأوامر من بريطانيا

من يهون عليه دم أبناء أخيه يهون عليه دماء شعبه في سبيل كرسيه و منصبه
و أبناء زايد الصهاينة ( شر خلف لشر سلف ) المعروف عنهم الفساد و البغاء و الدعارة و العهر و تجارة البشر و تجارة المخدرات و غسيل الأموال و سرقة أموال الشعب و تبديدها هنا و هناك على نزواتهم و تكديسها لصالحهم في البنوك الأجنبية و السيطرة على الشركات الكبرى في الدولة و سرقة أموال الناس في البورصة واستقدام العاهرات و القوادين ليعلموا أبنائهم في مدارسهم فيما يسمى مجلس أبو ظبي للتعليم وكر الفساد و الإفساد بعد أن طردوا الكثير من المعلمين العرب من عندهم و رحلوهم و تحالفهم مع أعداء الأمة من أمريكان و صهاينة و يهود و محاربتهم للجاليات العربية و المسلمة عندهم و تقريب القوادين و العاهرات و المومسات و نشر الفساد بواسطة وسائل إعلامهم و القائمة تطول من الجرائم الممنهجة
و الجرائم لا تسقط بالتقادم







زوجوه لابعاد تهمة الشذوذ الجنسي عنه … الشيخ فلاح بن زايد يدفع الغرامة التي امرت بها المحكمة السويسرية

رغم ان ال نهيان حاولوا تحسين صورة الشيخ فلاح بن زايد المتهم بالشذوذ الجنسي بتزويجه عنوة من ابنة غانم فارس المزروعي الا ان هذا لم يغير موقف المحكمة السويسرية التي حكمت على الشيخ الاماراتي الشاذ جنسيا بدفع غرامة لمواطن امريكي رفض تحرشات الشيخ الجنسية فاعتدى عليه...الشيخ بالضرب … وجاء في الإدانة أن الشيخ فلاح ألحق بالمدعي، سيلفانو أورسي، “أذى جسدياً باستخدام أداة خطيرة”، وأمرته بدفع تعويض مقداره 10 آلاف فرنك سويسري (9820 دولاراً أمريكياً)، وفقاً لقرار الحكم وإذا ما فشل الشيخ فلاح في دفع الغرامة المفروضة عليه، فإنه يواجه حكماً بالسجن 100 يوم، وفقاً لما ذكره القاضي بالإضافة إلى ذلك، يواجه الشيخ فلاح غرامة لعقوبة إيقاف تصل إلى 530 ألف دولار، يتوجب عليه دفعها إذا ارتكب جنحة أخرى في سويسرا خلال الأعوام الثلاثة المقبلة

وقالت المحكمة إن الشيخ فلاح ضرب المدعو أورسي، وهو أحد سكان منطقة روشستر بنيويورك، مراراً بحزام بعد أن رفض الأخير هدية من الشيخ هي عبارة عن زجاجة شمبانيا، وذلك في شهر آب عام 2003…. وكان الشيخ قد اتجه نحو طاولة اورسي وجلس في حضنه وحاول تقبيله من فمه فلما دفعه اورسي محتجا قام الشيخ بخلع خزامه وانهال على الشاب الامريكي بالضرب مصادر الديوان الاميري في ابو ظبي ذكرت ان الشيخ خليفة امر بدفع الغرامة ومنع اخيه الشاذ من استئناف الحكم منعا للفضيحة






مبارك يستلم 120 مليون دولار، ثمنا لمشاركة بلاده بحرب الكويت من شيوخ آل نهيان السفلة
ابنا: نشرت الصحف المصرية فضيحة جديدة للرئيس المخلوع حسني مبارك تثبت تورطه باستلام مبلغ مالي من رئيس دولة الامارات العربية الراحل زايد آل نهيان ثمنا لمشاركة الجيش المصري في حرب الكويت.

ونشرت تلك الصحف صور شيك بـ 120مليون دولار من الشيخ زايد لحسني مبارك ثمنا لمشاركة مصر
في حرب الكويت









كلب الشيوخ السقلة الصهاينة ... ضاحي خلقان أقصد خرفان

عائض القرني : ضاحي خلفان مدفوع من الموساد أو مخابرات مبارك
الرياض : عناوين
عزا الداعية السعودي الدكتور عوض القرني التصريحات التي أدلى بها قائد شرطة دبي اللواء ضاحي خلفان واتهم فيها إسلاميي الخليج بالرغبة في السيطرة على مقاليد الحكم، إلى ثلاثة احتمالات تنصب كلها بارتباط الرجل بقوى خارجية، سواء الموساد أو فلول النظام المصري أو إيران.

ورغم تأكيد القرني على خلفان باعتباره "رجل أمن وحراسات للمؤسسات السياحية" بإمارة دبي يجب ألا يعطى أكبر من حجمه، حسب قوله، شدد على أنه يجب البحث فيما يحرك الرجل. ونقل موقع (الجزيرة نت) الأربعاء 28 مارس 2012 عن القرني قوله :إن الاحتمال الأول هو أن خلفان مدفوع من قبل جهاز الموساد الإسرائيلي وبعض أجهزة الاستخبارات الغربية الساعية لتأزيم الوضع في الخليج، من أجل ارتهان حكوماته للغرب ومنعها من أن تقوم بدور إيجابي لدعم دول الربيع العربي.
أما الاحتمال الثاني، حسب القرني، فهو أن "بقايا فلول الأجهزة الأمنية للأنظمة العربية التي سقطت هي التي تحرك ضاحي خلفان، خاصة أجهزة الأمن والاستخبارات المصرية المحسوبة على الرئيس المخلوع" حسني مبارك، وأوضح أن نفوذها في الأجهزة الأمنية الإماراتية "معروف منذ عشرات السنين"، ومشيرا في السياق نفسه استنادا على ما قال إنها تقارير غربية إلى أن "دوائر متنفذة في الإمارات ألقت بكل ثقلها، من أجل ألا يحاكم الرئيس المخلوع مبارك".
أما الاحتمال الثالث الذي وضعه في مربع "الثورة السورية"، فهو أن خلفان مدفوع من بعض المصالح التجارية الإيرانية المتنفذة في الإمارات وفي دبي خاصة.
ويشرح القرني بأن ذلك للانتقام من رفض إخوان سوريا الجازم لدعوات إيرانية للانسحاب من الثورة السورية وإفشالها لقاء تسلمهم لمناصب هامة في الدولة السورية، وهي صفقة عملت عليها إيران بقوة.
ووصف القرني تصريحات خلفان -بشأن رغبتهم في السيطرة على الحكم بدول الخليج العربية- بأنها "كذب"، وشدد على أن أولئك الإسلاميين "في انسجام كامل مع حكوماتهم"، رغم دعواتهم للإصلاح.
وأبدى الداعية السعودي البارز أسفه لـ"ما وقع في الإمارات في الشهور الأخيرة من استهداف للإسلاميين هناك"، وطالب "عقلاء الإمارات بتدارك هذا الخلل"، الذي أعرب عن اعتقاده بأن "خلفان وأمثاله" هم من يقف وراءه.
وفي وقت سابق اتهم قائد شرطة دبي جماعة الإخوان المسلمين بالتآمر على دول الخليج لاستلام الحكم، وتوقع أن تكون البداية من الكويت عام 2013، وحذر تلك الدول مما أسماه هذه المجموعات.
وقال الفريق ضاحي خلفان لصحيفة "القبس" الكويتية نشرتها الأحد إن "الإخوان يتجهون نحو تغيير الأنظمة في الخليج، عندي مصادر تقول إن القادم هو جعل حكومات الخليج تملك ولا تحكم، وإن البداية ستكون من الكويت عام 2013 وفي بقية الخليج عام 2016". واعتبر أن "الكويت مهيأة أكثر من غيرها".وأكد أن معلوماته ليست مسربة من الإخوان لكن من أجهزة غربية استخبارية، "وهذا نحن نعرفه".
وقال خلفان "الآن الأميركان هم وكيل الانتفاضات التي فعلوها، أنا لا أسميها ثورات.. آل الحكم إلى الإخوان و(الرئيس الأميركي باراك) أوباما حينما أعلن أنه على استعداد للتعامل مع الإخوان كان هذا مؤشرا". وأضاف "أنا أحذر دول الخليج من هذه المجموعات".
ويشن المسؤول الأمني الإماراتي منذ مدة حملة عبر تويتر على الإخوان المسلمين معتبرا أنهم لا يقلون "خطرا" على الخليج من إيران، وفق ما أكد في كلمة ألقاها أمام مؤتمر أمني بالعاصمة البحرينية المنامة الشهر الماضي وتسرب مضمونها عبر وسائل الإعلام.
كما هدد باعتقال رئيس اتحاد العلماء المسلمين الشيخ يوسف القرضاوي بسبب ما سماه "الهجوم" على قيادة دولة الإمارات.
وكان القرضاوي انتقد عبر قناة الجزيرة الإمارات بشدة على خلفية قرارات إلغاء إقامة سوريين تظاهروا ضد نظام بشار الأسد، وقرارات أخرى بسحب جنسيات ستة إسلاميين مجنسين اتهموا بأنهم على علاقة بجمعيات تمول "الإرهاب".
وقد استنكر المتحدث باسم جماعة الإخوان محمود غزلان مطالبة خلفان بإصدار مذكرة اعتقال بحق القرضاوي، وقال "الإمارات لن تجرؤ على اعتقال الشيخ القرضاوي، وهذه التهديدات والتصريحات حرب نفسية وكلام غوغائي، ولا يمكن اعتقال القرضاوي". ودعت الإمارات في وقت لاحق الحكومة المصرية إلى "توضيح موقفها" من هذه التصريحات.
وندد الأمين العام لدول مجلس التعاون الخليجي عبد اللطيف بن راشد الزياني بتصريحات غزلان، قائلا إنها "غير مسؤولة وتفتقد للحكمة ولا تخدم الجهود التي تبذلها دول مجلس التعاون ومصر لتعزيز علاقاتهما التي ترسخت على قواعد متينة عبر السنين".


شيوخ الامارات يتاجرون بالمخدرات ويهربونها






من الذى ادعي أن أصحاب النفط لا يفكرون بقادمات الأيام ؟ أنهم لا يعتبرون بما حل بأقوام سبقتم إلى الثروة ثم إلى الإفلاس اسامة فوزي يكتب لنا تقريراً عن تجارة المخدرات التي انتشرت فى دولة الإمارات فصارت بديلاً للذهب الأسود – يوم يمحل وتجف أباره – كما صارت سماً زعافا يفتك بالناس.
للإمارات فى عهد الشيوخ السابقين تاريخ حافل فى القرصنة وقطع الطرق وتهريب السلاح والذهب عدا عن تجارة النساء والرقيق، إذ لا يختلف اثنان من المؤرخين على أن مشيخات الساحل العمانى المتصالح كانت سوقا للنخاسة، ولعلنا نشير فقط إلى رواية لوزير خارجية الإمارات راشد عبد الله اسمها "شاهنده" كتبها ونشرها فى القاهرة قبل أن يستوزر وهي رواية تصف بالتفصيل الممل تجارة الرقيق والنساء فى الإمارات من خلال استعراض حياة جارية اسمها (شاهنده) اختطفها التجار من بلدها وباعوها فى الإمارات.
لكن الظاهرة الجديدة التي طرأت على النشاط التجارى فى الإمارات ولم تكن معروفة من قبل، هي تحول الدولة – فى شيوخها الحاليين – إلى محطة أساسية ومركزية لاستيراد وتصدير المخدرات، والأجهزة الرسمية والشعبية – بما فيها الصحف – لا تنكر هذه الحقيقة ويكاد لا يمر دون أن تنشر الصحف فى الإمارات أخبار المخدرات حتى قيل أن أطفال المدارس فى الإمارات اكتشفوا مخدرا جديداً لا وجود له فى قاموس المخدرات العالمى وهو مخدر يتم تحضيره من حرق وتحميص النمل الصغير المسمى "سمسوم" واستنشاق رائحة النمل المحمص وذكر الأطباء أن مفعول هذا المخدر العجيب يكاد يتفوق على الكوكايين.
ومع أن شيوخ وأمراء وأثرياء الخليج ليسوا بعيدين عن تعاطى المخدرات والاتجار بها فى زياراتهم ورحلاتهم لأوروبه وأمريكه وكراتشى إلا أن الجديد فى "الظاهرة" أن أثرياء الخليج وشيوخه وحكامه نقلوا هذه التجارة إلى بلادهم وجعلوها سوقا للاستيراد والتصدير والاستهلاك حتى فاقت نسبة الذين يتعاطون المخدرات من طلبة المدارس فى الإمارات نسبة أقرانهم فى الولايات المتحدة نفسها – مع الأخذ بعين الاعتبار عدد السكان فى كل دولة – ومثل ذلك يقال عن قطر والكويت والبحرين.
فى 20 أيار (مايو) 1986 وزعت وكالات الأنبا العالمية خبرا ذكرت فيه أن أحد كبار رجال الأعمال المعروفين فى الإمارات يواجه فى نيويورك إتهاما خطيرا بالاشتراك فى شبكة عالمية لتوزيع المخدرات – وبعد ثلاثة أيام نشرت جريدة "الخليج" الصادرة فى الشارقة فى 23 أيار (مايو) 1986 مقالة في الصفحة الأولى اعترفت فيها بأن المخدرات بأنواعها صارت جزءا من همومنا اليومية فى الإمارات واعترفت الجريدة المقربة من الشيوخ الحاكمين بأن (الظاهرة) ليست عابرة وليست مجرد إدمان فئة قليلة على المخدرات وإنما هي مؤشر كاف على ضخامة الحجم التجارى والتحويلى والتوزيعى والتسويقى لسلعة المخدرات بما يوحى – هكذا تقول الجريدة – أنها ليست أشتات مخالفات فردية صغيرة أنها بكل الدلائل المتوفرة حركة استيرادية كبرى منظمة .
مجلة (ميد) البريطانية – ولها مكتب فرعى فى الإمارات – كانت قد فتحت ملف تجارة المخدرات بين شبه القارة الهندية وأوروبة جريدة (الخليج) فى افتتاحيتها المشار إليها – تتفق مع مجلة (ميد) فى أن الإمارات قد صارت محطة استقبال مرحلية لمسار حركة تهريب الحشيش والأفيون من بلدان أسيا الغربية حيث يجرى فرز البضاعة فى الإمارات ثم إعادة تصديرها وتسويقها فى المنطقة وأرجاء العالم.
ناشرا الخليج – يؤكدان فى "الافتتاحية" أن جزءا كبيرا من المخدرات يسوق محليا وأن للشبكة الخارجية الدولية ممثلين فى الإمارات يقدمون التسهيلات ومهمات إعادة التوزيع والتصدير والتسويق المحلى ولكنهما – كعادتهما – ينفيان تورط الشيوخ أو الأثرياء المعروفين بهذه التجارة ويلقيان بالتبعة على من وصفتهما فى افتتاحيتهما "بفئة من رجال الأعمال من الصنف الطارئ على الثروة" بمع نى أن ابنى تريم يبرئان رجال الأعمال الأثرياء بالوراثة أو بالنفط لأنهم "ليسوا طارئين على الثروة "ويتهمان أخرين" من الصنف الطارئ على الثروة" وبهذا التقسيم الجديد العجيب بين "أثرياء طارئين" و "أثرياء غير طارئين" تدخل جريدة الخليج وأصحابها"غير الطارئين على الثروة فيما يبد و" اصطلاحا جديدا للقاموس الاقتصادي فى الإمارات هذا القاموس الذى وضعه من هم من طراز أبنا تريم لتعهير كل القيم واضفاء صفة الشرعية على كل اللصوص الطارئين وغير الطارئين.
تنطلع ابن تريم للدفاع عن تجار المخدرات من الأثرياء والشيوخ والحكام والقاء التبعة على "فئة من رجال الأعمال الطارئين على الثروة "يجئ فى وقت أصبحت فيه موانئ الإمارات ومطاراتها مركزا أساسيا لعصابات تهريب السلاح والنساء والخمور والذهب والمخدرات وهذه العصابات لم تتخذ من الإمارات مركزا إلا لكونها تقدم من خلال شيوخها دعما شبه رسمى وعلنى لهذه التجارة وتسهيلات يندر أن تقدمها الدول الأخرى والذى نعرفه جيدا أن العقيد حارب بين خليفة بن حاضر رئيس مباحث دبى يعلم أكثر من غيره أسماء وعناوين وكلاء هذه "التجارة" فى دبى وأبو ظبى والشارقة يشاركه فى هذه المعرفة المقدم إسماعيل القرقاوي مدير أمن المطار والشيوخ ورجال الأعمال "غير الطارئين على الثروة".
المخدرات المتداولة والمسوقة فى الإمارات تشمل أنواعا من الحشيش والأفيون والهيروين والكوكايين إلى جانب عقاقير الهلوسة المعروفة مثل (الأمفيتامينات) و (الباربيتورات) التي يتم تهريبها تحت شعار قوانين استيراد الأدوية والعقاقير والحشيش يأتى – غالبا – عن طريق الحر من البنان (بعلبك) ماراً – فى ثلاجات وشاحنات الخضار والفواكه واللحوم – عبر الشام والأردن والسعودية وقطر حيث لا تخضع هذه الشاحنات لتفتيش دقيق خلال هذه الرحلة لارتباط الإمارات بالدول المجاورة باتفاقات ترانزيت ولما تتوقف الشاحنات فى مركز الحدود (السلع) بين قطر والإمارات يكون أصحاب الشحنة من كبار المتفذين فى الإمارات قد رتبوا كل شئ ودفعوا المعلوم وقبضوا أثمان البضاعة من الموزعين حتى قبل توزيعها أما إذا حدث خلاف بين (الشركاء) فإن (الوكلاء) فى الإمارات سرعان ما يحسمون الخلاف لصالحهم ببلاغ شكلى تتم على أثره مصادرة الشحنة وزج أصحابها فى السجن.
الحشيش – المستخرج من نبات القنب – هو الأكثر رواجا فى السوق المحلى بالإمارات لوفرته ولرخص أسعاره قياسا بالأنواع الأخرى. أما (الأفيون) فأسعاره فى ازدياد لأن استيراده يتم بالطائرات من (تايلاند) والذى يزور عاصمتها (بانكوك) يمكنه التعرف على مراكز تسويق الأفيون الممثلة بمكاتب سفر وسياحة ونساء مملوكة كلها لشيوخ من الإمارات ولا نذيع سرا حين نقول أن عدد الرحلات اليومية بين مطارات الإمارات ومطار بانكوك يزيد أحياناً على عدد الرحلات بين دول الخليج نفسها.
أجهزة مكافحة المخدرات فى الإمارات لا تعمل إلا فى أوساط الموزعين والمستهلكين الذين يعملون لصالحهم خارج سيطرة (السوق) فلا يشترون من المصادر الرسمية أو شبه الرسمية. وهو نفس النظام الذى تعمل به أجهزة الشرطة المخولة بمكافحة تجارة الخمور – غير الرسمية – حيث يطارد رجال الشرطة المواطنين الذين لا يشترون احتياجاتهم من (شركة كرى ماكنزى) وكيله الخمور فى أبو ظبى وفندق ستراند – المملوك لوزير الأوقاف والمقدسات الإسلامية – وفنادق دبى – ومعظمها مملوكة لطويلى العمر – ومركز عجمان للخمور المملوك للحاكم … ومع أن (الخمور) ممنوعة – ظاهريا – ومع أن مهمة مراقبة (المنع) موكولة لمدراء المباحث فى الإمارات إلا أن حجم تداولها فى الأسواق والبيوت والقصور يفوق مثيله فى شارع السوهو اللندنى. ولا أذيع سرا إذ أقول أنى دعيت أكثر من مرة مع عدد من الصحافيين والكتاب لحفلات عشاء فى منزل العقيد حارب بن خليفة بن حاضر وأخيه محمد والأول مدير المباحث الجنائية فى دبى والمخول بمنع الخمور حيث كانت تقدم للضيوف صناديق من أنواع لخمور لا أظن أنها موجودة بهذه الوفرة والكثرة والتنوع فى أيه رقعة من العالم ومن المؤكد أن أولاد (بن حاضر) الذين – فى العادة – يختمون السهرة بتوزيع الصناديق على الضيوف السكارى لم يدفعوا أثمان هذه الصناديق من جيوبهم وإنما حصلوا عليها بطريق (المصادرة) المعروفة فى الخليج والتي أشار إليها الممثل الكوميدي الكويتي عبد الحسين عبد الرضا فى مسرحية (باى باى لندن).
مثل ذلك يمكن أن نقوله عن (المخدرات ) فالشحنات (المصادرة) بمعرفة مدراء المباحث لا يتم اتلافها بل يعاد تصديرها وتوزيعها واستهلاكها على نطاق واسع ولصالح (الكبار) وهذا ما يفسر انتشار (الإدمان) فى الإمارات بالدرجة الثانية بعد (اللواط) فى هذه المدارس.
أن خطوة تحويل الإمارات إلى محطة استيراد وتصدير واستهلاك للمخدرات لا يراد منها فقط الإثراء السريع وإيجاد بدائل مستقبلية للنفط وإنما – وهذا المهم – تهدف أساساً إلى الفتك بالجيل الجديد وتغييبه عن الوجود حتى لا يرفع أحد رأسه فى المستقبل ليسأل الشيوخ وأولاد الشيوخ ورجال الأعمال– غير الطارئين – عن ثروات البلاد وخبراتها التي تم شفطها أولا بأول.







التعليقات
0 التعليقات