/>

هاش تاج #نكاح_الكاراتيه لزوجات ضباط وقضاة الفضيحة




بعد الفضيحة القوية التي خلفها تسريب فيديوهات للكابتن عبدالفتاح الصعيدي مدرب الكاراتية بنادي بلدية المحلة بالغربية في أوضاع مخلة بالشرف مع زوجات بعض ضباط الشرطة والقضاة هناك .. قام نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر بتدشين هاش تاج #نكاح_الكاراتيه ردا علي تجني ضباط الشرطة والقضاه فيما سبق علي معتصمي رابعة العدوية والنهضة المناهض للإنقلاب قبيل احداث الفض الدامية مباشرة بوجود جهاد نكاح بداخلة حيث قال اكونت اسبايتكوس "قالوا ان في مصر جهاد نكاح ومافيش دليل !! الآن ظهر لنا #نكاح_الكاراتيه والفيديوهات موجودة إن الله يدافع عن الذين أمنوا #فضيحة_المحلة"


وأضاف أحمد الريدي قائلا ""طلعت نساؤهم حبلى بنجمه ونجم مدرب الكاراتيه"


كما اضاف أمير العذاب "يعني مجموعه فرحت بقتل المسلمين واسأل الدماء وغنت علي جثث الشهداء ونزل يرقص عند لجنه عايزهم يطلعوا ايه الخضراء الشريفه !!!!"


واستكمل قائلا "ان الله لا يضيع دعوة المظلمين أبدا زي ما قالوا علي الأطهار في رابعه جهاد نكاح ربنا ينتقم ويفضح مؤيدين السيسي أبناء المثاليه "


وعلقت ميار ماهر "وعلي الباغي تدور الدوائر"


وتهكم خالد قائلا "الأن عرفنا ليه القاضي الذي حكم على 529 نفسا بالإعدام كان مستعجل ..... كان شاكك أن مراته بتفعل #نكاح_الكاراتيه"


وتسأل البشمهندس حسن قائلا "أبو إسماعيل أهان القضاء أخد سنة سجن ،، أمال اللي نكح القضاء والشرطة والجيش هياخد ايه ؟؟ .. شهادة الجودة والإعتماد :-D"


وقال سعيد الحيدري "دي مصر هتبقه مسخرة
رئيس عرص- ومتحدث عسكري جذاب - وأم مثالية - ونسوان بتلعب كاراتيه"
.
وكتب المشمهندس "وراء كل قاض فاسد او ظابط قاتل ...مدرب كارتيه ناجح "


وتسأل محمد عبد الحفيظ "سؤال قانوني : هل يجب على القاضي التنحي عن نظر دعوى اذا ثبت أن الضابط الذي أعد القضية أخوه في الكاراتيه ؟ #نكاح_الكاراتيه"
واضاف ايضا "الوحيد اللي عمرهم ما يقدروا يقولوا عليه اخوان , مدرب الكاراتيه عشان الروح المعنوية للضباط وميتكسروش وهما بيحاربوا الارهاب"
وتهكم معلقا "مصر حالها مش هيتعدل طول ما الواسطة شغالة .. ابن الدكتور بيطلع دكتور وابن القاضي بيطلع قاضي وابن مدرب الكاراتيه بيطلع ظابط :D"


وعلقت فاطمة الزهراء قائلة "محمد الغريب:بيفولك المستشفيات اليوم ممنوعه للشعب المصري عشان محجوزه للقضاء والشرطجيه بيعملو لوﻻدهم تحليلDNA"


وقال داود سليمان "امهم مثالية ورئيسهم #انتخبوا_العرص فمن الطبيعي ان يكونوا من شعب #نكاح_الكاراتيه"


وقال سي سلامة عبد الحميد "شعب متدين بطبعه. والاسلاميين كانوا ناويين يغيروا هويته بس لحقناهم وخلعناهم وقتلناهم واعتقلناهم عشان يستمر "




كما شارك الدكتور علاء صادق في الهاش تاج معلقا "#نكاح_الجهاد كدب
#نكاح_الكاراتيه صوت وصورة
قرار مشترك للجيش والشرطة والقضاء
حصار مدينة المحلة والغاء رياضة الكاراتية"


وقال مصطفي عبد العزيز " (وَمَا كَانَ رَبُّكَ نَسِيًّا)أصل الحكاية إن دول اتهموا دول قاموا دول دعوا على دول فربك استجاب لدول وفضح دول فضيحة المطاهر"


ومن الجدير بالذكر انه تم القبض علي مدرب الفضيحة والتحقيق معه حيث ذكر في خلال التحقيقات اسماء وتفاصيل المشاركات معه في الفضيحة كما تم تسريب بعض من السيديهات المصورة له ولصديقاته في اوضاع مخلة عبر اليوتيوب وتداولت بعض الصحف اخبار عن قيام بعض الضباط والقضاه المتورط زوجاتهم في الفضحية برفع قضايا زنا مستعينين بتلك الفيديوهات

التعليقات
0 التعليقات