/>

موجة سخرية من تنازل السيسي عن نصف راتبه "المضاعف".. والشباب: "مش هتقرطسنا"






أثارت تصريحات قائد الانقلاب العسكري اليوم في الكلية الحربية موجة من السخرية والضحك على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" بسبب ما ادعاه قائد الانقلاب العسكري عن عزمه على التنازل عن نصف راتبه عشان خاطر مصر، في الوقت الذي قام فيه الانقلابيون أصلا بمضاعفة راتب رئيس الجمهورية قبل تولي قائد الانقلاب للسطلة المغتصبة ما يعني أن السيسي لن يتنازل عن شيء أصلا.
وكان عدلي منصور المعين السابق للرئاسة الجمهورية قد وافق قبل رحيله على مشروع قانون جديد بتعديل المعاملة المالية لرئيس الجمهورية، حيث يتضاعف راتبه الأساسي عشر مرات، حيث يزيد راتبه الشهري المقرر قانونًا من 2000 جنيه إلى 21 ألف جنيه، باﻹضافة إلى 21 ألف أخرى بدل، تمثيل مستحق عن مزاولته مهام منصبه فيها أنه سيتنازل عن نصف راتبه ما يعني أن راتب رئيس الجمهورية أصبح "42 ألف جنيه".
وعقب تصريحات قائد الانقلاب بعزمة التبرع بنصف راتبه انهالت عشرات التعليقات الساخرة من قائد الانقلاب، حيث طالب أحد النشطاء بمضاعفة راتبه الشهري الذي لا يتجاوز الـ900 جنيه، وهو على استعداد أن يتبرع نصفه بعد مضاعفته، واختتم تعليقه قائلا "مش هاتقرطسنا ياسيسي".
فيما علق آخر قائلا: "نصف راتب السيسي = راتب مرسي كاملا الذي أقر عادلي منصور زيادته من 22 ألفا إلى 42 ألفا قبل قدوم السيسي بأسبوع .. ألش رخيص".
وجاء تعليق ناشط آخر كالتالي "طيب أنا مش هتكلم عن الريس مرسي اللي مقبضش مرتبه أساسه من ساعة ما مسك، أنا هاتكلم على الغبي اللي مش فاهم الفرق بين الدين العام وعجز الموازنة، وبيقولك عجز الموازنة 2 تريليون جنيه!!".



التعليقات
0 التعليقات