حطم مئات النشطاء، مساء اليوم، النصب التذكاري لشهداء ثورة 25 يناير و30 يونيو، الذي أقامته الحكومة في منتصف الكعكة الحجرية بالتحرير، بعد ساعات من قيام رئيس الوزراء د. حازم الببلاوي بافتتاحه..
وقال وكالة أنباء رويترز إن ما يزيد عن ألف متظاهر يستعدون للدخول لشارع محمد محمود لإحياء الذكرى الثانية للأحداث التي شهدها الشارع, وأسفرت عن استشهاد 50 متظاهرا وإصابة المئات, في اشتباكات عنيفة مع الشرطة.


0
التعليقات





