قال يحيى حامد ، وزير الاستثمار السابق ، أن الشعب المصري الأن يعيش تحت ما يشبه الإحتلال من مؤسسات فاسدة وهي الجيش والشرطة والقضاء والإعلام، على حد قوله. وأضاف "حامد" خلال حواره على قناة الجزيرة مباشر مصر ، اليوم الجمعة ، أن الشعب يتعرض للقمع على أيدي الجيش والشرطة والقضاء والفساد والاعلام، وما تشهده مصر الأن هو ثورة للشعب المصري

0
التعليقات





