أكد أحمد عادل، المتحدث باسم اتحاد طلاب جامعة الأزهر ورئيس اتحاد كلية الهندسة أن قوات الأمن تقوم بانتهاكات صارخة لحقوق الطلاب داخل جامعة الأزهر ،لافتا إلى قيام الشرطة بتعذيب أحد الطلاب الذي أعلن إضرابه عن الإمتحان في غرفة مجاورة للجنة الامتحان كما أجبروه على كتابة اسمه على ورقة الإجابة.
وأشار عادل ،في مداخلة هاتفية للجزيرة مباشر مصر أنه تم اطلاق الخرطوش على الطالب نبيل سلامة بإعدادي هندسة الأزهر وهو خارج من باب الكلية، حينما أعلن إضرابه عن الإمتحان وتم اعتقاله مع اثنين من زملائه وترحيلهم إلى قسم ثاني مدينة نصر.
وأضاف أنه قام بالاتصال بعميد كلية هندسة ليخبره بما حدث رد عليه قائلا : "هذا قرار دولة ولا أملك من الأمر شيء"

0
التعليقات





