إياد البزم - المتحدث باسم وزارة الداخلية الفلسطينية في غزة- عبر حسابه على الفيس بوك:
نداء هام وعاجل لأبناء شعبنا...
يقوم الإحتلال مجددًا في الساعات الأخيرة ببث عشرات الآلاف من الرسائل الصوتية على هواتف المواطنين وخاصة في المناطق الحدودية، تطالبهم بإخلاء منازلهم وتحديد ساعة لذلك.
نؤكد أن هذه اتصالات عشوائية غير مقصود منها شخص بعينه، ولا داعي للقلق منها أو التعاطي معها وعدم الاستجابة لها بحال من الأحوال، وهي تأتي في إطار الحرب النفسية ولإرباك الجبهة الداخلية، ونناشد أبناء شعبنا بالاتصال على الأرقام المجانية لوزارة الداخلية في حالة الضرورة فقط أو وجود معلومات مهمة حتى نتمكن من التواصل مع جميع المواطنين.
ونؤكد أن الاحتلال فشل طوال ثمانية أيام في حربه النفسية ضد شعبنا وسيفشل مجددًا أمام صمود شعبنا ووعيه.

0
التعليقات





