/>

زوجة القذافي: فخورة بشجاعة زوجي وابنائي الشهداء!








طالبت صفية القذافي أرملة الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي بفتح تحقيق حول ظروف مقتل زوجها، الذي ألقي القبض عليه حيا يرزق من طرف الثوار. وقالت صفية فركاش الزوجة الثانية للقذافي، وهي والدة أبنائه سيف الإسلام ومعتصم بالله، وهنبعل، وعائشة، والساعدي، وسيف العرب، في تصريح لقناة ''الرأي'': ''نطالب الأمم المتحدثة بفتح تحقيق حول ظروف مقتل زوجي الزعيم معمر القذافي''.
زوجة القذافي: فخورة بشجاعة زوجي وابنائي الشهداء!
صفية" يجب فتح تحقيق بمقتل زوجي
وقالت صفية القذافي المتواجدة حاليا بالجزائر في معرض حديثها ''أنا فخورة بشجاعة زوجي المجاهد وشجاعة أبنائي الذين واجهوا عدوان 40 بلدا على مدار ستة أشهر كاملة وسيجدون مكانا لهم وسط الشهداء''. وتتواجد صفية القذافي زوجة الزعيم الليبي الراحل معمر برفقة أبنائها عائشة، هنبعل ومحمد بالجزائر منذ شهر أوت الماضي، فيما هرب ابنها الساعدي باتجاه دولة النيجر شهر سبتمبر المنقضي.
وأكد عضو المجلس الانتقالي الليبي أن القذافي قتل برصاصتين نتيجة الاشتباكات بين مجموعة من كتائبه والمقاتلين، زاعما أنه لم توجد أية نية لقتله بل كانت النية خالصة لأخذه ليعالج ثم يحاكم أمام هذا الشعب.
وتضاربت الروايات عن ظروف مقتل العقيد معمر القذافي بمسقط رأسه في مدينة سرت شرق ليبيا منها من تقول إنه تم إلقاء القبض عليه حيا في أحد الأقبية ثم قضى في اشتباك مع المقاتلين أثناء نقله إلى مدينة مصراتة.

التعليقات
0 التعليقات