/>

العميد / صفوت الزيات لوكالة رويترز ما حدث اليوم في كرداسة مهزله سياسيه ومهزله امنيه وتخبط وارتباك وعشوائيه في إتخاذ القرارات ل


ما حدث اليوم مهزله سياسيه ومهزله امنيه وتخبط وارتباك وعشوائيه في إتخاذ القرارات لأن كرداسه لم تكن في حاجه لحمله امنيه بهذا الشكل ولا بهذه التكاليف التى تعدت ال 8 مليون جنيه .. مقتل اللواء نبيل فراج على يد أحد الضباط عن طريق الخطأ او بقصد أمر لا يجب ان تخفيه الاجهزه الامنيه ... وصعود رجال من الجيش والشرطه الى أعلى الاسطح وإطلاق نيران كثيفه وبشكل عشوائى وتصوير ذلك على انه هجوم مضاد من مسلحين أمر في غاية الغباء وانا لم أكن أتصور أن تتبع الاجهزه الامنيه والمؤسسه العسكريه مثل هذه الاساليب الغريبه والمقززه في التعامل مع الشعب للسيطره على وعيّه وتوجهاته وهذا لن يصب ابدا في صالح الدوله لان الحقائق تكتشف وتظهر بعد دقائق على مواقع التواصل ..
أنا أعلم أن السيسي متورط في كل الاحداث بشكل مباشر واعلم ايضا ان هذا الاسلوب السينمائى الذي يتبعه لن يجدى نفعا لان عقلية الستينات التى تسيطر على افكاره وطموحاته لا تتناسب مع عقول جيل القرن الواحد والعشرين ..
تعودنا من الاجهزه الامنيه على مفاجئات كل يوم خميس لتخفيف اعداد المتظاهرين يوم الجمعه وهذا ما تفشل فيه كل الاجهزه الامنيه والاعلاميه لان الشعب ادرك اخيرا ان الانقلاب في ورطه وبات مهددا بالسقوط الحتمى واتوقع حشود غدا باعداد غير مسبوقه وربما تكون الايام القليله القادمه هى أخر ايام في عمر الانقلاب ..

التعليقات
0 التعليقات