/>

"الاسكندرانية" يتظاهرون الليلة بالعصافرة والورديان والبيطاش وبرج العرب



نظم التحالف الوطنى لدعم الشرعية بالاسكندرية، مساء اليوم، عدد من المسيرات والوقفات الليلية، للتنديد بجرائم العسكر والمطالبة بعودة الشرعية، حيث خرجت عقب صلاة العشاء عدد من المسيرات من مختلف أحياء الاسكندرية كان ابرزها من منطقة فلمنج ، والعصافرة، و الورديان والبيطاش وبرج العرب، وسط مشاركة متميزة ألهبت مشاعر المشاركين من شباب "أولتراس حرية".
 
وقد ندد المشاركون بالمجازر التى ترتكبها قوات الانقلاب بشكل يومى في أحياء وقرى مصر، وتجاوز كل الخطوط الحمراء من اعتقال للنساء والعجائز والأطفال، في تحد سافر للشعب المصرى.
 
كما نددوا بارتفاع الاسعار بشكل جنونى في محافظة الاسكندرية، بالإضافة إلى الانقطاع المستمر للتيار الكهربائى بشكل أكثر مما كانت عليه المحافظة قبل الانقلاب، فضلا عن تردى الخدمات بشكل عام.
 
ورفع المشاركون في التظاهرات أعلاما تحمل رمز الصمود رابعة العدوية، و صور الرئيس محمد مرسى، كما رددوا هتافات "يسقط يسقط حكم العسكر، مش دافعين مية ولا نور مش حنشوف اعلام فلول أضرب نار اضرب مطاطى احنا كرهنا الصوت الواطى، مكملين 7 سنين ومش خايفين".
 
يذكر أن تلك المسيرات تأتى في اطار استعدادات ثوار الاسكندرية للمشاركة في العصيان المدنى غدا، بالإضافة إلى عدد من الفعاليات التى ينظمها شباب الإسكندرية لرفض الانقلاب العسكرى، أبرزها اعتصام الترام الذى من المقرر أن يكون على خط محطة الرمل فيكتوريا.
 

التعليقات
0 التعليقات