/>

سيف عبد الفتاح يوجه رسالة نارية إلى المدافعين عن الانقلاب





قام الدكتور سيف الدين عبد الفتاح استاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة بتوجيه رسالة إلى المدافعين عن الانقلابيين أكد فيها ان كل المعايير تتبرأ منهم ومن تناقضاتهم الفجة!!.

وقال عبد الفتاح في تدوينه علي " فيس بوك" :" إلى هؤلاء الممسوخين فكرياً والمهزومين حضارياً!! لا تتحدثوا عن ازدواجية المعايير ...!!فالمعايير ذاتها تتبرأ منكم ومن تناقضاتكم الفجة!!".
وأضاف :" تتهموننا بالانحياز لطرف دون طرف لأننا لا نلقي عليه اللوم !!!، ورغم أن هذا ليس صحيحاً كليةً !! إلا أنه شرف لا ندعيه ..!!
وتابع عبد الفتاح ان أخلاقنا لا تهاجم الضعيف ..بل نجهر بالحق في وجه السلطان المستبد الذي يسفك الدماء ويستحل العرض !".
وأكد ان :"قلمنا لا ينتصر لجلاد ...!! وكلماتنا لا تصدع إلا بإنصاف المقهور!،هكذا كنا ونكون وسنكون بإذن الذي لا يغفل ولا ينام!".
وأوضح عبد الفتاح أن ذاكرة هؤلاء الهشة لم تعد تحتمل تذكر مواقف مر عليها عدة أشهر قليلة !، فالدماء خط أحمر : وهذا مبدأ مفصلي لدينا !،استقلنا من مؤسسة الرئاسة بسبب إهدار دماء بضع أفراد !، والآن أتسق مع ذاتي تماماً ..فالذي انفطر قلبه علي هؤلاء واستقال اعتراضاً علي إهدار الدماء - حتي ولو كانت دماء لنفس بشرية وحيدة - لا يملك إلا أن يكون في صف المظلومين والمقهورين .!".
وقال:"لقد انتقدت الإخوان وهم في السلطة ..وظللت أعارض السياسات التي اختلفت معها !، وهذه الصفحة شهدت إعجابكم حينما كنت أجهر بذلك وقتها !، لم يهتز لكم جفن ولم تؤرق أعينكم بعد استشهاد وإصابة الآلاف بعد أن أقمتم المآتم لسحل إنسان!!...ثم تحدثوننا ببرود عن ازدواجية المعايير! بل وتطلبوا منا - في مشهد هزلي - أن نلوم الضحايا!!".
وأضاف عبد الفتاح :" تركنا لكم هذه المهمة الساقطة ...أتحدث عن أخس المهام : نهش جسد الضحية ولوم المقهورين بل وسبهم وإرهابهم!! فهذه المهمة تناسب بالكاد انهزامكم الإنساني والحضاري !"؟








التعليقات
0 التعليقات