/>

فضيحة..مئات الأكمنة وعشرات المدرعات لتأمين زيارة الراقصة "صافيناز"لبني سويف!!! -




"الراقصة صافيناز" ...كلمة السر فى تعدد الاكمنة وتكثيف التواجد الامنى في بني سويف
جيش مصر يؤمن الراقصات ويطارد العلماء والشرفاء

فوجئ أهالى محافظة بنى سويف بتكثيف التواجد الأمني وانتشار العديد من الكمائن فى أماكن لم يعتد امن الإنقلاب التواجد بها داخل مدينة بني سويف إضافة الي تفتيش للمارة والمركبات العامة والخاصة .. الأمر الذى أثار استنكار المواطنين والذين ضاقوا ذرعا بممارسات العسكر القمعية ضد المواطنين.

من جانبه أكد مصدر ل "سويف أون لاين" أن الراقصة "صافيناز" تحل ضيفا على عرس زفاف بإحدي قاعات الأفراح بكورنيش النيل مساء اليوم ..!!!

وزاد الطين بلة تصريحات ظباط الجيش المتواجدين فى الاكمنة والذين يسيئون لقيمة الجيش المصري العريق بتعبيراتهم التي تسيء الي شعب بني سويف وتشير الي أي مدي يعاني الجيش المصري من عناصر مريضة داخل مكوناته ولبناته الأساسية.

حيث أكد شاهد عيان أن الضباط وأفراد الصف يواصلون سخريتهم من الشعب السويفى حيث قال احدهم لمرتادى ميكروباص أجرة : "إوعى تفضحونا يافلاحين قدام النجمة" .. الأمر الذى أضفى إستياء شديد بين الركاب ليكيلوا للضابط والحكومة الإنقلابية الشتائم والسباب عقب عبورهم كمين الجيش.

من جانبهم أعلن أهالي بني سويف إستياءهم من تلك الحشود الحربية التي حولت المدينة الي مايشبه الثكنة العسكرية من أجل تأمين "راقصة" بينما تواصل قوات أمن الإنقلاب مطاردة الشرفاء وأساتذة الجامعات بتهم ملفقة وغير منطقية.

جدير بالذكر أن صاحب العرس قد دعي كلا من الراقصة "صافيناز" و"عبد الباسط حموده وعلاء الكومى " ..!!! 

التعليقات
0 التعليقات