الرئيسية » » ظهور شرائط جديدة تشعل فضيحة نادي "المحلة" المتورط فيها مدير حملة "السيسي"

ظهور شرائط جديدة تشعل فضيحة نادي "المحلة" المتورط فيها مدير حملة "السيسي"

Written By Glil Org on الجمعة، 11 أبريل، 2014 | 10:35 م





بعد أن حرصت السلطات المصرية على التكتم على تفاصيل الفضائح الجنسية في نادي بلدية المحلة، بدأ بعض تجار الفضائح في ابتزاز سيدات مرموقات بوجود شرائط فيديو لهن أثناء ممارسة الجنس داخل النادي.
وقالت مصادر أمنية، إن هناك حملة موسعة للسيطرة على الوضع وضبط الشرائط التي انتشرت بين بعض الأشخاص داخل محافظة الغربية وجاري ضبطهم بعد أن قاموا بسرقتها من جهاز مدرب الكاراتية المتهم الرئيسي في القضية.
وأكدت المصادر أنه تم ضبط شخص قام بالإتصال بزوجة شخصية مشهورة لابتزازها ببعض الشرائط الفاضحة وتم تتبعه والقبض عليه وعثر في شقته على مجموعة من الأسطوانات المضغوطة مكتوب عليها أسماء كل شخص وزوجته استعدادًا لإتصال بهم ونشرها في حالة عدم دفع مبلغ مناسب لهم -بحسب التحقيقات الأولية-.
وعلى وقع الفضيحة، بدأ معظم أعضاء النادي في مغادرته حيث يظهر النادي خلال اليومين الماضيين وكأنه مهجور ويخيم على العمال فيه الحزن الشديد الذي أودى بسمعة النادي في الحضيض.
وقالت مصادر إعلامية “إن معظم السيدات التي مارس معهن مدرب الكاراتيه «ع.أ» الفاحشة وصورهم خلالها زوجات ضباط شرطة وقضاة أو أقارب لهم .
كما تبين أن أبرز أبطال الفضائح الجنسية والمتورط الأول بها، مدير حملة تأييد وزير الدفاع السابق عبد الفتاح السيسي بالغربية، ومن قبله الفريق أحمد شفيق، الأمر الذي ألقى بظلال سياسية على الفضيحة.
وقررت النيابة، مساء أمس الخميس تجديد حبس مدرب الكاراتيه المتهم بممارسة الزنا 15 يوما على ذمة التحقيقات، وأمرت باستدعاء السيدات لسماع أقوالهن.
وكشفت التحقيقات قيام المتهم بتصوير السيدات أثناء خلع ملابسهن استعدادا للتدريب بصالة الألعاب، باستخدام كاميرا خفية، ثم تهديدهن بتلك الصور لإجبارهن على ممارسة الرذيلة معه داخل غرفة مجهزة بكاميرات عالية الجودة دون علمهن، ثم ابتزازهن مقابل دفع مبالغ مالية له.
وكانت المفاجأة حضور زوجة المتهم أثناء عرضه على النيابة، حيث اعترفت عليه بارتكاب أعمال فاضحة، وأنها كثيرا ما نصحته بالتوقف عن تلك الممارسات دون جدوى.
كما أكدت صحة الاتهامات التي وجهت إليه، مشيرة إلى أنها كانت تعلم بما ارتكبه من وقائع مع سيدات أخريات.
والمتهم هو لاعب سابق بمنتخب مصر للكاراتيه، واستغل صالة الألعاب بالنادي في تصوير عضوات النادي في أوضاع مخلة بالآداب، أثناء ممارسة الرذيلة مع بعضهن، مع تهديدهن بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي إذا حاولن التكلم.
وكانت مباحث الآداب بمدينة المحلة الكبرى، التابعة لمحافظة الغربية، قد ألقت القبض الأحد الماضي، على المدرب بتهمة تصوير مقاطع فاضحة لعضوات النادي الذي يعمل به، وتمكنت الشرطة من التحفظ على عشرات الأسطوانات للمتهم مع السيدات.
Share this article :
 
Support : | |
copyright © 2013. أخر خبر #
جميع الحقوق محفوظة اخر خبر # Published by #
# اخر خبر