/>

بالفيديو : .زوجة السيسي سيدة مصرالاولى (فتاة اعلانات ) فى اعلان بريسيل باور













منذ أول ظهور رسمى لزوجة عبدالفتاح السيسى، خلال حفل تكريم القادة المحالين للتقاعد، بقاعة الماسة، وقد تزايدت التساؤلات حول شخصية زوجة السيسي، ومن تكون هى؟، وفي هذا التقرير ستكشف وكالة اخبار ليل ونهار الغموض عن زوجة عبدالفتاح السيسي.


السيسي مع زوجته نهاد نور

نهاد نور هى شقيقة رجل الأعمال والإمبراطور الأكبر في مجال الإعلانات في مصر “طارق نور” صاحب شركة وكالة أمريكانا وطارق نور للإعلان، وصاحب قناة القاهرة والناس، بالاضافة الى دخوله شريك في عدة قنوات فضائيه اخرى، بالاضافة الى انه شريك في صحف اليوم السابع والدستور الاصلي والفجر.
طارق نور
طارق نور
وحسب المعلومات التي حصلت عليها وكالة اخبار ليل ونهار، عاشت نهاد نور، لفترة في الولايات المتحدة الأمريكية، وكانت أسرتها علي علاقة قوية بزوجة الرئيس المخلوع حسني مبارك، سوزان مبارك، وذلك بسبب علاقة شقيقها طارق نور بنظام الرئيس السابق مبارك.
وبدأت نهاد نور حياتها بالعمل فتاة اعلانات تلفزيونية، وظهرت في إعلان مسحوق غسيل من انتاج شركة شقيقها طارق نور و ذلك قبل زواجها من السيسي.
طارق نور، درس التصوير الإعلاني في الولايات المتحدة الأمريكية، في أوائل السبعينيات، وفي عام 1973، عمل في وكالة الأهرام للإعلان، وفي عام 1979، أنشأ وكالة أمريكانا للإعلان، أول وكالة إعلانات خاصة في مصر ثم وكالة طارق نور للإعلان.
بعد سنوات تحولت الوكالة إلي مؤسسة تضم حوالي ثمان شركات مابين الدعاية والإعلان وإنتاج شرائط الفيديو وإنتاج الأفلام الدعائية والبرامج والمسلسلات التلفزيونية، واستطاعت أن تحتفظ بنصيب متميز من سوق الإعلان المصري والذي يقدر إجمالا بنحو 400 مليون دولار سنويا.
وقد ارتبط اسم طارق نور بقوة مع نظام مبارك، حيث كان مسئولا عن الحملة الدعائية للرئيس المخلوع مبارك في انتخابات 2005، وقام بتصميم وتنفيذ الاعلانات التلفزيونية للحملة الانتخابية للرئيس المخلوع، والتي ظهر فيها مبارك لاول مرة في شكل نيولوك جديد بدون الكرافتة التقليدية.


ا
كما قام وزير المالية الأسبق بطرس غالي، بتوكيله للقيام بحملة تسويق لقانون الضرائب الجديد و عمل حملة “الضرايب مصلحتك أولا” .
وفي فترة السنوات الاخيرة من حكم مبارك، تم الدفع بجمال مبارك كمرشح رئاسي، وبدأت حملة اعلامية ضخمة في القنوات الحكومية والخاصة لتلميع جمال مبارك، وكان طارق نور من المسئولين الاعلاميين في حملة ترشيح جمال مبارك لانتخابات رئاسة الجمهورية.
وقام نظام مبارك، بمكافأة طارق نور بالعديد من الامتيازات الخاصة في مجال عقود الاعلانات ورعاية البرامج مع التلفزيون المصري في عهد وزير الاعلام السابق صفوت الشريف، كذلك تم تعيينه عضوا بلجنة السياسات بالحزب الوطني المنحل.
و بعد ثورة 25 يناير، استمر طارق نور في دعمه للفلول، وكان مديرا للحملة الدعائية للفريق شفيق في انتخابات الرئاسة في عام 2012، التي شهدت خسارة شفيق وفوز الدكتور محمد مرسي.

حملة شفيق الانتخابية
حملة احمد شفيق الانتخابية
ويقوم حاليا طارق نور بتولى مهام الدعاية الانتخابية لحملة السيسي الانتخابية.
وقد تزوجت نهاد نور من السيسي وكان يعمل وقتها رئيس فرع المعلومات والأمن بالأمانة العامة لوزارة الدفاع، وثم سافرت مع السيسي الي السعودية و عاشت فترة بالرياض حيث كان يعمل السيسي ملحقا للدفاع في السفارة المصرية بالرياض.
وقد أنجبت منه اربعة اطفال منهم فتاة واحدة، وثم تزوجت ابنتها من نجل محمود حجازي عضو المجلس العسكري والذي اختاره السيسي ليكون رئيسا لأركان الجيش المصري متخطيا كل الأقدميات بالجيش
وفي الفيديو التالي ظهرت نهاد نور في اول ظهور رسمى لها، خلال حفل تكريم القادة المحالين للتقاعد بقاعة الماسة التابعة لهيئة الشئون المالية، كما ظهرت زوجة الفريق صدقى صبحى رئيس أركان حرب القوات المسلح




التعليقات
0 التعليقات