/>

أحمد منصور"فى أول ردة فعل له حول تحفظ الإنقلاب على أمواله": وهبنا أنفسنا وأموالنا فى سبيل الله ولحرية الوطن









 في أول تعليق له على تحفظ الانقلاب على أمواله وممتلكاته قال الإعلامي أحمد منصور: "ما قيمة الأموال والممتلكات؟ فقد وهبنا أنفسنا وأموالنا فداء لله ولعزة أوطاننا.. إذا كنتم قد سرقتم الأوطان وظلمتم العباد وسجنتم الشرفاء وقتلتم الأبرياء واعتقلتم النساء والأطفال وانتهكتم الأعراض".
 
وأضاف منصور عبر تدوينة له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بعدما لفق وفبرك لي الكثير من القضايا المنظورة أمام القضاء الفاسد أصدر النائب العام المصري قرارا بالتحفظ على أموالي وممتلكاتي في مصر ومنعي من التصرف فيها وقد أكد لي مدراء البنوك التي أتعامل معها أن أموالي قد جمدت".
 
وتابع: "أقول لهذا التابع الذليل عبد السيسي وخادم العسكر ما قيمة الأموال والممتلكات إذا كنتم قد سرقتم الأوطان ونهبتهم البلاد وظلمتم العباد وسجنتم الشرفاء وقتلتم الأبرياء واعتقلتم النساء والأطفال وانتهكتم الأعراض؟ لقد ضحى غيرنا بروحه ودمه من أجل رفعة دينه ووطنه وكرامة وعزة أهله فأني لنا أن نأسى على أعراض الدنيا الزائلة من أموال وممتلكات هي أرزاق الله يعطيها لمن يشاء ويأخذها ممن يشاء متى يشاء؟".
 
ووجه كلامه لسلطات الانقلاب في مصر قائلا: "أيها الأزلام الأقزام؛ إن الذي لا تعلموه أيها الصغار الأذلاء أننا وهبنا أنفسنا وأموالنا فداء لديننا وعزة أوطاننا وكرامة وحرية شعوبنا لقد بعنا أنفسنا وما نملك لربنا أملا في عفوه ورضاه وجنته ونأمل أن يتقبل منا ربنا وأن يربح بيعنا، أما أنتم فبعتم أنفسكم للشيطان وخنتم الأوطان وسوف تجدون ثمرة حلفكم مع الشيطان عاراً في الدنيا وخزياً في الآخرة وإن دولة الباطل ساعة ولن تدوم وسيعود الحق لأهله عاجلا أم آجلا وإن لم يعد في الدنيا عوضه الله يوم القيامة".
























التعليقات
0 التعليقات