/>

الجتنرال اللص واخو زوجته انفقوا 12مليون جنيه على دعايه لم يشاهدها احدبعد ان دعا الشعب للتقشف









قال طارق نور، المنسق العام لحملة مبارك ونجله سابقاً وحملة زوج اخته عبدالفتاح السيسي حالياً، إن الحملة أنفقت حتى الآن 12 مليون جنيه على الدعاية الانتخابية، منها 6 مليون على المؤتمرات، و6 أخرى على إعلانات التلفزيون والراديو والمطبوعات واللافتات الإعلانية والبوسترات.
فيما قال مراقبون انه كلام افتراضي فاعوان السيسي لم يعقدوا الا عدد محدود من المؤتمرات لم يحضرها او يسمع بها احد ، وانه لم يخرج من خندقه العسكري للآن.
وأشار نور، في تصريحات لموقع أصوات مصرية التابع لمؤسسة تومسون رويترز، أن الشركات عندما تعلم أن الإعلان المطلوب لصالح السيسي فإنها تخفض الأسعار!!
يشار إلى أنه تم رفع سقف الدعاية الانتخابية لانتخابات الرئاسة في قانون الانتخابات الجديد ليصل إلى 20 مليون جنيه للمرحلة الأولى، و5 ملايين للإعادة، بدلًا من 10 ملايين جنيه في المرحلة الأولى و2 مليون في الإعادة خلال الانتخابات الماضية.
وزعم نور أن السيسي طلب عدم التبذير والإنفاق في أقل حدود، واضاف : على سبيل المثال لم نضع سوى 30 لافتة إعلانية فقط في جميع أنحاء الجمهورية، وباقي اللافتات المنتشرة في الشوارع عبارة عن مجاملات لا يد لنا فيها.
وأوضح أن حملة السيسي تعاقدت مع وكالتي (وكالة طارق نور للإعلان) لتولي الدعاية الانتخابية، كما أنها اتفقت معه بصفتي الشخصية بالإضافة إلى محمد السعدي (المالك لشركة أنيمشن للإعلان بالشراكة مع إيهاب جوهر وماجد غنيمي)، وعزة الجيار (الخبيرة في مجال الدعاية الإعلانية) ليكونوا مستشارين للحملة الدعائية، حسب تعبيره.
وقال: حتى الآن لم أسمع عن شركة تعاقدت مع المرشح حمدين صباحي لإدارة دعايته الانتخابية.













التعليقات
0 التعليقات