/>

ديبكا الاستخباراتي : نتنياهو وعبدالله والسيسى يديرون الحرب على غزة نقول اييييييييييييه اكتر من كده يا شعب السيسي...!!!!!





نقول اييييييييييييه اكتر من كده يا شعب السيسي...!!!!!

ديبكا الاستخباراتي : نتنياهو وعبدالله والسيسى يديرون الحرب على غزة

كشف موقع "ديبكا" الاستخباري الإسرائيلي، عن وجود قيادة إقليمية تدير العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة من أجل القضاء على المقاومة الفلسطينية وخاصة حركة "حماس".




وبحسب معلومات حصرية حصل عليها موقع "ديبكا" من مصادر استخباراتية، فإن هناك قيادة عليا مشتركة هي التي تصدر عنها فعلياً كافة القرارات، وتتكون من العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز، وقائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي، ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، مشيراً إلى أنهم في حالة تواصل دائم حول مجريات الأمور في العدوان على غزة، وتتشاور فيما بينها بشأن الخطوات القادمة.



وأوضح الموقع أن الملك السعودي عبدالله ونتنياهو "يبذلان جهودا مضنية للحفاظ على سرية الاتصالات بينهما حيث تجري بشكل مباشر، وسري، بين كل من الأمير بندر بن سلطان، الذي عينه الملك عبد الله مؤخرا مستشارا ملكيا خاصا من جهة، ورئيس الموساد تامير باردو من جهة أخرى.



أما الاتصالات بين السيسي مع نتنياهو فتجرى بشكل غير مباشر من خلال فريق يتشكل من ثلاثة رجال من قسم الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية، هم: رئيس الشين بيت يورام كوهين، والذي يتردد على مصر بشكل منتظم، والجنرال الاحتياط عاموس جلعاد، الذي يبقي مدير المخابرات المصرية محمد أحمد فريد التهامي الباب مفتوحا أمامه على مصراعيه، والمنسق السياسي لوزراة الدفاع الإسرائيلية إسحاق مالخو، كبير مستشاري نتنياهو وموضع ثقته”.



وأضاف الموقع أنه للمرة الأولى في تاريخ الشرق الأوسط التي تشن فيها حرب إسرائيلية ضد عدو عربي ومسلم بشكل مشترك مع دولتين عربيتين، والأكثر من ذلك، أن داعمي حملة إسرائيل الحربية ضد غزة هم أكثر الدول العربية ثراء وأكبرها حجما المملكة العربية السعودية ومصر



التعليقات
0 التعليقات