/>

1916 شهيداً و9885 جريحًا حصيلة 35 يوماً من العدوان على غزة



ارتفعت حصيلة الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة لليوم الـ 35 على التوالي، إلى (1916) شهيداً من أطفال ونساء وكبار سن، وإصابة (9885) مواطنا آخرين بجراح مختلفة.

فجر اليوم الأحد أعلن الناطق باسم وزارة الصحة د. أشرف القدرة عن ارتفاع عدد الإصابات إلى عشرة بينها اصابات خطيرة في قصف طائرات الاحتلال لمنزل مقابل مركز شرطة المرور بمخيم جباليا.
وارتقت الشهيدة أماني بركة (35عاما) جراء قصف طائرات الاحتلال الحربية لمنزل العائلة في بني سهيلا شرق خانيونس.

فيما استشهد يوم أمس السبت 16 فلسطينياً في القصف المتواصل على قطاع غزة وأفاد الناطق باسم وزارة الصحة د. أشرف القدرة، باستشهاد الطفلة آية أنور الشاعر 13 عامًا بقصف منزلهم شرق محافظة رفح جنوب قطاع غزة.
وقال القدرة إن المواطن محمود الجوراني 37 عامًا في قصف استهدفه جنوب دير البلح وسط قطاع غزة، فيما استشهد مواطنين باستهداف سيارة مدنية قرب مسجد أبو حنيفة بحي البرازيل جنوب مدينة رفح وهما: سعيد عاطف تمراز وسامر عادل العايدي.

وأضاف إن 3 مواطنين استشهدوا متأثرين بجروحهم، فيما تمكنت الطواقم الطبية من انتشال جثامين 5 شهداء من مناطق مختلفة من قطاع غزة.
وذكر القدرة أن خمسة شهداء إرتقوا في قصف الاحتلال مسجد القسام بالنصيرات ودراجة نارية في المغازي، ووصلوا إلى مستشفى شهداء الأقصى.
وأوضح أن الشهداء هم: معاذ عزام زايد 37 عامًا، طارق زياد جاد الله 25 عامًت، نضال محمد بدران 34 عامًا، عبد الحكيم سليمان المصدر 56 عامًا، مؤمن أكرم المصدر 19 عامًا.

التعليقات
0 التعليقات