/>

بالفيديو.. الظهور الأول لـ«كتائب حلوان»: «سئمنا من سلمية الإخوان والعين بالعين»



تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو منشورًا على «يوتيوب»، الأربعاء، تحت عنوان: «كتائب حلوان»، ظهر فيه مجموعة من الملثمين المسلحين يتوعدون بالقصاص للشهداء، لكن المقطع المصور حُذف، مساء الخميس، بعدما نشره مؤسس شبكة «رصد»، عمرو فراج، في حسابه على «فيس بوك»، ولكن «شعب مصر» نجحت في الحصول علي نسخة منه.

وظهر شخص في الفيديو، يرتدي قناعًا باللونين الأسود والأصفر، مشابهًا لما ارتداه المسلحان، اللذان ظهرا في صورتين يحمل أحدهما بندقية خرطوش، والآخر فرد خرطوش، عددًا من عناصر جماعة الإخوان المسلمين أثناء حملهم أسلحة ضد قوات الأمن، الخميس، أثناء مشاركتهم في فعاليات الذكرى الأولى لفض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة بالمعادي.

وتحدث في الفيديو شخص ملثم وفي يده بندقية، قائلًا: «سالمنا الداخلية وسالمنا الجيش وقلنا إنها سلمية ودفعنا من الدماء ما دفعنا، نخرج فتسفك الدماء وتغتصب النساء وتسرق الأموال، سئمنا سلمية الإخوان ونحن لسنا إخوانًا، هذا إنذار للداخلية على مستوى جنوب القاهرة بجميع مناطقها بجميع أقسامها».

وتابع في الفيديو، الذي بلغت مدته 3 دقائق و16 ثانية: «إنكم مستهدفون لما فعلتموه، لم تتقوا الله عز وجل ولم تراعوا أي شيء وسفكتم الدماء بل وحبلتم نساء المسلمين».

وأضاف: «إنكم انقلابيون وهذا الجيش جيش كامب ديفيد»، متهمًا القوات المسلحة بأنها «لم تطلق طلقة على اليهود،من 60 سنة ماذا فعل الجيش؟».

وقال: «حياتنا كلها هباب في هباب وفقر في فقر، والشعب يدفع الثمن ويدفع الضريبة، ولابد أن تنتصف فئة ترد على ما فعلوه»، موجهًا حديثه لوزارة الداخلية: «هما نسوا درس يوم 25 يناير ويوم جمعة الغضب 28 يناير؟».

وتابع: «فاكرين الجيش هيحميكم طيب براحتكم، أجبرتم ناسًا مسالمين أمثالنا على حمل السلام للدفاع عن نسائنا وللدفاع عن هذه الأرض، نريد الخير لمصر، ونريد عدلًا ومساواة وتقوى».

واختتم الفيديو بالهتاف مع ملثمين حوله وخلفهم عقار سكني: «مفيش سلمية مع الداخلية.. تكبير.. الله أكبر.. هي لله.. هي لله»-حسب قوله-.


بالفيديو.. الظهور الأول لـ«كتائب حلوان»: «سئمنا من سلمية الإخوان والعين بالعين- 


التعليقات
0 التعليقات