/>

طلاب الإخوان يقتحمون مبنى شريعة وقانون الأزهر



اقتحم منذ قليل طلاب الإخوان مبنى كلية شريعة وقانون ، للمطالبة بالإفراج الفوري عن زملائهم لمعتقلين . وسط ترديد هتافات منها " قولي يا باشا قولي يا بيه فصلوا إخوتنا الطلبة ليه " كما قام الطلاب بكتابة الهاش تاج المسيء للسيسى على جدران الكلية . يذكر أن الطلاب كانوا قد نظموا وقفة صباح اليوم للتنديد بانتهاكات قوات الأمن تجاه الطلاب

التعليقات
0 التعليقات