/>

عن مجزرة أسوان فضيحة.. بالفيديو مدير أمن أسوان: "أنا جيت للقضاء على تظاهرات الإخوان وليس لحل النزاعات"





اتهم عدد من المواطنين بأسوان , مدير الأمن اللواء حسن السوهاجي , بعدم التدخل لوقف أزمة أسوان والحرب الناشبة بين عائلتي بني هلال والدابودية . وأضاف المواطنين أثناء برنامج صبايا الخير , أن مدير الأمن قال لهم عند الاتصال للاستنجاد له أنه تم تعيينه للقضاء علي مظاهرات الإخوان وليس فض النزاعات القبلية . شاهد الفيديو:
ا

التعليقات
0 التعليقات