/>

الوحش يتهم فلوباتير وجبرائيل ونخلة بالتورط في أحداث ماسبيرو .. ويصف الأسوانى بـمسيلمة الكذاب






تقدم المحامى نبيه الوحش ببلاغ للنائب العام الدكتور عبدالمجيد محمود ضد 10 شخصيات عامة اتهمها بالتحريض ونشر أخبار كاذبة أججت أحداث ماسبيرو. 
واتهم الوحش، القس فلوباتير جميل كاهن كنيسة العذراء بفيصل، بإشعال حرائق الوطن وأنه المحرض الأول على أحداث ماسبيرو والمسيئ على الدوام لنظام الحكم والداعى إلى كسر هيبة الدولة باستمرار. 
كما اتهم نـجيب جبرائيل مستشار البابا شنودة الثالث، بانتحال صفة دكتور وصفة مستشار، مشيرًا إلى أنه يتاجر بآلام وأمال المسيحيين البسطاء، ويشيع أخبارًا كاذبة على الدوام من شأنها إشعال فتيل الفتنة الطائفية وضرب الوحدة الوطنية فى مقتل حسب وصف الوحش. 
وأشار الوحش فى تصريحات خاصة لـ"المصريون"، إلى أنه ينضم للبلاغ أيضًا المحامى ممدوح رمزى الزاعم بأنه ناشط سياسى وناشط حقوقى والمتعدى والمحرض على الاحتلال الأجنبى لمصر، وكذلك ممدوح نخلة المتاجر بملف الطائفية مقابل الدولار والشيكل والين، وكذلك نبيل شرف الدين - غير معروف الهوية والذى اعتاد بحكم وظيفته كضابط شرطة سابق تلفيق الأكاذيب وكتابة المقالات بتحريات مختلفة وغير صحيحة-، على حد قوله. 
وأضاف الوحش أن البلاغ يضم خالد منتصر باعتباره صاحب أشهر المقالات الجنسية استناداً إلى تخصصه بوصفه طبيباً للأمراض التناسلية والجلدية، وكذلك الكاتبة فاطمة ناعوت الداعية إلى تفتيت الوطن وتقطيع أوصاله استناداً إلى هويتها غير المعروفة لا هى علمانية ولا ليبرالية ولا شيوعية ولا منتمية لأى ملة، حسب وصفه. 
كما اتهم أيضًا فى بلاغه الكاتب والروائى علاء الأسوانى والذى وصفه بـ (مسيلمة الكذاب)، بالإضافة إلى القنوات الفضائية المفخخة والتى تم إنشاؤها مؤخراً بأموال "مغسولة" على حد قوله، ومنها على سبيل المثال لا الحصر قناة (CBC) وقناة التحرير وقناة 25 يناير وقناة روتانا مصر وعلى وجه التحديد برنامج ناس بوك لهالة سرحان. 
كما اتهم أيضًا الأب مكاريوس كاهن كنيسة مارجرجس المزعومة، وقال، إنه أشاع أخبارًا كاذبة وخالف ترخيص البناء (وهذا ثابت فى تصريحات الأنبا / هيدرا أسقف أسوان)، والذى أكد فى جميع وسائل الإعلام بأن موضوع كنيسة الماريناب هى كلها أخبار كاذبة وإشاعات وأن مسلمى الماريناب لم يتعرضوا للمنزل المزعوم بالهدم ولا إنزال الصليب من فوقه لأنه لم يكن هناك صليب على المنزل من الأصل. 
وطالب الوحش، بسرعة استدعاء المشكو فى حقهم لسؤالهم عن واقعات التحريض وإشاعة الأخبار الكاذبة التى بثها المشكو فى حقهم على وسائل إعلام خاصة، مشددًا على أنه فى حال عدم مثول المشكو فى حقهم لطلب الاستدعاء، فإنه سيطلب استعجال إصدار قرار بضبطهم وإحضارهم وإجراء التحقيقات معهم وتقديمهم إلى محاكمة عاجلة أمام محكمة أمن الدولة العليا طوارئ حتى يكونوا عظة وعبرة لكل من تسول له نفسه الاستقواء بالخارج أو الدعوى إلى احتلال الوطن. 







7

التعليقات
0 التعليقات