/>

حافظ الميرازي: قناة ''دريم'' ضحت بالمهنية والشفافية مجاملة لـ'' مجدي الجلاد''








أكد الإعلامي حافظ الميرازي قناة ''دريم'' ضحت بالمهنية والشفافية ''مجاملة'' لرئيس تحرير جريدة المصري الصحفي مجدي الجلاد، بحذفها مقطع من حلقة سابقة من برنامجه ''بتوقيت القاهرة''، تم إعادة إذاعتها مرة أخرى في 30 ديسمبر الماضي.
وقال الميرازي، في تصريحات لـ''مصراوي'' عبر الهاتف من واشنطن يوم الخميس، إن ما حدث ''رقابة مرفوضة'' لم يقبلها من قبل أثناء عمله في قنوات ''الجزيرة'' أو ''العربية''، ولن يقبله في ''دريم''.
وأوضح أن إدارة دريم أرادت ''مجاملة'' الجلاد، أثناء إعادة حلقة 30 أغسطس من ''بتوقيت القاهرة''، والتي عرض فيها الميرازي مقطع فيديو يُظهر الجلاد يثني على سياسات جمال مبارك، نجل الرئيس المخلوع، والمحبوس حاليا على ذمة قضايا قتل المتظاهرين والفساد المالي.
ولفت الميرازي إلى أن الجلاد كان يتحدث في الحلقة عن أنه كان معارضا لجمال مبارك والنظام السابق، فعرض له الميرازي مقطع فيديو قبل الثورة يدافع فيه عن نجل الرئيس السابق وسياساته الاقتصادية، الأمر الذي أوضح الجلاد في موقف محرج على الهواء وقتها.
وأوضح أن الحلقة تم عمل مونتاج لها قبل إعادة إذاعتها يوم 30 ديسمبر الماضي، وتم حذف الجزء الذي يدافع فيه الجلاد عن جمال مبارك.
وأكد أنه تشاور مع ''دريم'' على إعادة الحلقة في ثاني يوم (السبت 31 ديسمبر) كاملة دون حذف أو مونتاج، إلا أن القناة لم تستجب.
وشدد على أن البرنامج موقوف من جانبه وأن القضاء هو الفيصل بينه وبين الإدارة بعد نقض التعاقد الذي يشترط على الإدارة عدم التدخل في الشؤون التحريرية والمهنية للبرنامج. وقال ''ما حدث يعتبر تدخل في الشؤون التحريرية الذي لم ولن أقبله''.

مجدى الجلاد يرشح جمال مبارك لرئاسة الجمهورية





التعليقات
0 التعليقات