/>

بالفيديو.. كيف قامت المروحيات الصهيونية باغتيال "زهير القيسي"؟





مفكرة الإسلام (خـاص): أذاعت القناة العاشرة بالتليفزيون الصهيوني شريطًا مصورًا حصريًّا عن كيفية قيام جيش الاحتلال الصهيوني بتصفية الأمين العام للجان المقاومة الشعبية في قطاع غزة الشيخ "زهير القيسي" يوم الجمعة الماضي.
وأشارت القناة الصهيونية إلى أن الفيديو الموثق الذي بثه الجيش الصهيوني السبت يُظهر كيفية مراقبة المروحيات "الإسرائيلية" لفصائل المقاومة ولحظة اغتيالها لما وصفته بـ"خلية المقاومة" في قطاع غزة.
ولفتت القناة الصهيونية إلى ما يظهر في الفيديو من تحركات شخصين وصفتهما بأنهما من رجال المقاومة الفلسطينية وهما يخرجان صاروخا من المركبة ويجهزون لإطلاقه، على حد زعمها.
وأضافت القناة أن المروحيات الصهيونية قامت الليلة بمهاجمة "خلايا المقاومة الفلسطينية" بشمال ووسط قطاع غزة .
وادعت القناة الصهيونية أنه بالإضافة إلى ذلك، وردا على إطلاق المقاومة للصواريخ باتجاه المغتصبات في جنوب الكيان الصهيوني، هاجم سلاح الجو الصهيوني خلال الليل ستة أهداف للمقاومة من بينها موقعان زعم أنهما لإنتاج الأسلحة في شمال قطاع غزة.
ومن جانبه، استنكر وزير الخارجية المصري محمد عمرو اليوم الهجمات "الإسرائيلية" الأخيرة على القطاع والتي تسببت حتى الآن في مقتل 15 شخصا.
وأكد عمرو على الجهود التي تبذلها مصر لوقف إطلاق النار بشكل فوري ومنع التصعيد من الجانب "الإسرائيلي" حقنًا لدماء الفلسطينيين.
وعلى الجانب الآخر، قال وزير ما يسمى بالجبهة الداخلية متان فلنائي إن "إسرائيل" لا تنوي تصعيد الأمور لتصل إلى حد الخروج لعملية عسكرية على القطاع.





التعليقات
0 التعليقات