/>

بعد تهديد وزير خارجية الانقلاب العسكري بضرب غزة عبد الفتاح: الانقلاب أتى بأشباه رجال في سلطة تداهن إسرائيل وتهدد بضرب غزة




أعرب الدكتور سيف الدين عبدالفتاح، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، ومدير مركز البحوث والدراسات السياسية، عن حزنه الشديد من تهديد مصر في عهد الانقلاب العسكري بتوجيه ضربة عسكرية على قطاع غزة بفلسطين، مشيرا إلى أن قرأ تصريحات التهديد أكثر من مرة وتشكك في مصداقية الخبر إلا أنه تم تأكيده.
 
وتساءل عبد الفتاح، عبر حسابه على فيس بوك، حول صدور تلك التصريحات من وزير خارجية الكيان الصهيوني أم وزير خارجية مصر؟  قائلا: "التصريحات المتداولة لوزير الخارجية الانقلابي، نبيل فهمي، والتي تدور حول تهديده لحماس بتصعيد الخيار العسكري إذا ما تم المساس بما أسماه "الأمن القومي" تجعلك تتشكك في مصداقية المواقع الناقلة".
 
 
ودعا عبدالفتاح وزير خارجية الانقلاب العسكري في إطار تهكمي أن يقرأ تاريخ بلده مصر حتى يعلم أن أعداء الأمن القومي ليسوا في غزة.. أعداء الأمن القومي هناك ، في إشارة ضمنية إلى الكيان الصهيوني.
 
وهاجم سلطة الانقلاب العسكري، مؤكدا أنه يتحدث عن الذين لا تستطيع أن تتفوه في وجوههم بتصريحات عنترية في وجه الكيان الصهيوني الذي يقتل جنودنا على الحدود ولا نسمع تصريح كهذا، وهو الكيان الوحيد الذي يستخدم الخيار العسكري ضد غزة وأهلها.
 
ووصف نبيل فهمي وزير حارجية الانقلاب، في مقارنة بأحرار العالم الذين ينتفضون من أجل إنهاء الحصار حول غزة والحملات التي تطالب بوقف الحصار، بأشباه الرجال، بعد تهديده لحماس وأهل غزة بالخيار العسكري .
 

التعليقات
0 التعليقات