/>

موقع ميدل إيست مونيتور تكشف أسماء المتهمين بدعم اﻻنقلاب في مصر




كشف موقع "ميدل إيست مونيتور" اﻹلكتروني عن اﻷسماء التي قرر فريق المحامين الدوليين عن مقاضاتها بتهمة التحريض والمشاركة في ارتكاب جرائم ضد اﻹنسانية في أعقاب اﻻنقلاب العسكري على الرئيس محمد مرسي.



وأشار الموقع إلى أن قائمة اﻷسماء تشمل عسكريين ورجال دين وإعلاميين ومسئولين حاليين وسابقين على رأسهم الفريق أول عبد الفتاح السيسي قائد اﻻنقلاب وصدقي صبحي قائد الجيش وعدلي منصور وحازم الببلاوي ومحمد إبراهيم وزير الداخلية ومسئولين بالوزارة ونبيل فهمي وزير الخارجية ومسئولين بوزارته.



وشملت القائمة اﻹعلاميين لميس الحديدي وعمرو أديب ووائل الإبراشي ويوسف الحسيني وخيري رمضان وذلك بتهمة تحريض اﻻنقلابيين على ارتكاب جرائم ضد اﻹنسانية.



وأشار الموقع إلى أن القائمة تضم كذلك ثروت الخرباوي وعبد الحليم قنديل والمفتى السابق علي جمعة وأكد الفريق القانوني الدولي أن القائمة ستقدم إلى محاكم دول اﻻتحاد اﻷوروبي وعدد من دول العالم التي تمتلك الحق في إصدار أوامر اعتقال ومحاكمة أي من المتهمين إذا دخلوا حدود تلك الدول.



وأعلن الفريق القانوني الدولي عن خط هاتف ساخن وبريد إلكتروني على موقع خاص بالفريق للتواصل مع كل من لديه أدلة اتهام ضد المتهمين والهاتف هو 0044208522777 والبريد هو egypt@itnsolicitors.com.

التعليقات
0 التعليقات