/>

استشهاد الطالب عبداللطيف محمد بخرطوش فى الوجه داخل المدينة الجامعية







استشهد الطالب عبد اللطيف محمد الطالب بكلية الزراعة جامعة الأزهر منذ قليل على إيدى قوات أمن الانقلاب بعد إصابته بخرطوش فى الوجه .
ويذكر أن "عبد اللطيف" طالب بالفرقة الأولى ويسكن المدينة الجامعية، وهو من كوم حمادة بالبحيرة، وعقب اقتحام ميلشيات الانقلاب المدينة الجامعية، أصيب بالخرطوش ثم توفى فى الحال.



التعليقات
0 التعليقات