/>

"هديل سليمان " شاركت في 30 يونيو وفوضت السيسى.. لكن عندما طالها ظلم الشرطة صرخت:"مش هنتخبك يا سيسي"






شاركتْ في 30 يونيو، وفوضتْ السيسى، وأيدتْ فض اعتصام رابعة والنهضة، وتشارك في معظم الفعاليات الداعمة لقائد الانقلاب، ولم يشفع لها كل ذلك حيث طالتها اعتداءات الشرطة بالضرب فصرخت :" مش هنتخبك يا سيسى"!.. 
وتروى"هديل سليمان رسلان" تفاصيل اعتداء الأمن عليها أمام سفارة ليبيا، خلال وقفة تضامنية مع الـ70 مصريًا المحتجزين في طرابلس.  
وبحسب موقع مصر العربية فإن هديل التى تسمى نفسها بإحدى ثائرات 30 يونيو تؤكد أنها لن تنتخب عبدالفتاح السيسى حال ترشحه للرئاسة وذلك بسبب اعتداء قوات الأمن المكلفة بتأمين السفارة الليبية عليها وتشويه جسدها، مؤكدة أن الداخلية عادت أسوأ من أيام حبيب العادلي، مستنكرة موقف الأمن الذي قامت بتأييده خلال "ثورة" الثلاثين من يونيو ـ على حد تعبيرها ـ". 
وتعرب هديل عن اندهاشها من تعامل الأمن معها: "أنا مش عارفة هم عملوا ليه كدا معايا، أنا وقفت جنب الداخلية في فض اعتصام رابعة، وأنا اللي ضربت مرسي بالشبشب أثناء دخوله بالموكب، والنهاردة الداخلية تعمل فينا كدا". 
المدهش في الأمر أن "هديل" تصر على أن هناك أخونة مستمرة حتى اليوم فى الشرطة وتراها السبب فيما تعرضت له :" مش هنتخبك يا سيسي.. لسه في ظلم.. ولسه في أخونة في الداخلية، خاصة أمناء الشرطة المتأخونين، ومحمد إبراهيم اللي بيضرب في ستات مصر

التعليقات
0 التعليقات