/>

الفضيحة الجنسية لزوجات قضاه وضباط شرطة ببلدية المحلة تخرج عن السيطرة : (مجموعة السيديهات بـ 200 جنيه )




خرجت الفضيحة الأخلاقية لسيدات المجتمع فى نادي بلدية المحلة بمدينة المحلة الكبرى و التي تكشفت منذ ايام عن السيطرة .

حيث بدأ شباب حصلوا على السيديهات من مدرب الكاراتيه المتهم فى بيعها بمائتي جنيه فقط .

كما قام آخرون بوضع اسم كل سيده واسم زوجها على الشريط الاباحي ، طمعاً فى رفه سعره .

وقال شاب أنه حصل على السيديهات من صديق لمدرب الكاراتيه ، حصل عليها هو بدوره من جهاز اللاب توب الخاص به .

فيما قال سكرتير بالمحكمة ، أن مدرب الكاراتيه اعترف بممارسته الزنا مع 60 سيده وليس 30 فقط ، لكن السيديهات المتاحة لـ 30 منهم .

بيما ساد الظلام نادي البلدية ، وبدأ اعضائه فى هجرته ، على وقع الفضيحة الكبرى .

وقالت مصادر اعلامية ان معظم السيدات التي مارس معهم مدرب الكاراتيه عبد الفتاح الصعيدي الفاحشة وصورهم خلالها زوجات ضباط شرطة وقضاه او اقارب لهم .فضلا عن كون بطلها أحد مديري حملة تأييد وزير الدفاع السابق عبد الفتاح السيسي ، ومن قبله احمد شفيق ، مما القى بظلال سياسية على الفضيحة .
وقررت النيابة، مساء الخميس تجديد حبس مدرب الكاراتيه المتهم بممارسة الزنا 15 يوما على ذمة التحقيقات، وأمرت باستدعاء السيدات لسماع أقوالهن.

وكشفت التحقيقات قيام المتهم بتصوير السيدات أثناء خلع ملابسهن استعدادا للتدريب بصالة الألعاب، باستخدام كاميرا غير مرئية ثم تهديدهن بتلك الصور لإجبارهن على ممارسة الرذيلة معه داخل غرفة مجهزة بكاميرات عالية الجودة دون علمهن، ثم ابتزازهن مقابل دفع مبالغ مالية له.

وكانت المفاجأة حضور زوجة المتهم أثناء عرضه على النيابة، حيث اعترفت عليه بارتكاب أعمال فاضحة، وأنها كثيرا ما نصحته بالتوقف عن تلك الممارسات دون جدوى.

كما أكدت صحة الاتهامات التي وجهت إليه، مشيرة إلى أنها كانت تعلم بما ارتكبه من وقائع مع سيدات أخريات.

والمتهم هو لاعب سابق بمنتخب مصر للكاراتيه، واستغل صالة الألعاب بالنادي في تصوير عضوات النادي في أوضاع مخلة بالآداب، أثناء ممارسة الرذيلة مع بعضهن، مع تهديدهن بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي إذا حاولن التكلم.

كانت مباحث الآداب بمدينة المحلة الكبرى، التابعة لمحافظة الغربية، قد ألقت القبض الأحد الماضي، على المدرب بتهمة تصوير مقاطع فاضحة لعضوات النادي الذي يعمل به، وتمكنت الشرطة من التحفظ على عشرات الأسطوانات للمتهم مع السيدات.

التعليقات
0 التعليقات