/>

صور فاضحة : آل نهيان جعلوا بيوت الله مزارا للعاهرات .ريهانا وتواضروس في قبر «زايد» بينما يمنع العريفي والعلماء من دخول الإمارات !







قام المجرم تواضروس رئيس الكنيسة في مصر بزيارة لضريح الشيخ زايد مؤسسة الإمارات في سابقة في دول مجلس التعاون الخليجي، ويقع ضريح الشيخ زايد ضمن حرم مسجد الشيخ زايد في مدينة ابو ظبي وقد قامت الإمارات بتجهيز مسرح شاطئ الراحة ليلقى البابا تواضروس الثاني أول محاضرة له في دولة عربية.

وذكر تواضروس للحضور من الأقباط في الإمارات بمسرح شاطئ الراحة: «جاي لكم وجايب سلام كبير خالص من مصر يعني مصر بتسلم عليكم كتير»، مضيفًا: «الإمارات صارت عنوانًا للتسامح والمحبة والقلب الكبير، وعندما وصلت إليها أردت في البداية زيارة ضريح الشيخ زايد الكبير، ولفت نظري في هذا المكان الجميل الرائع اللون الأبيض والذي يعبر عن القلب الأبيض والكبير الذي يمتلئ بالمحبة ويمتلئ بمعدن الطيبة والأصالة».


المدونون في دول مجلس التعاون اثارتهم زيارة البابا الى ضريح الشيخ زايد فانطلقوا يعبرون عن آرائهم في هذه الزيارة عبر هاشتاج #تواضروس_يزور_قبر_زايد


هليل البلوي ممثل ومقدم تلفزيوني سعودي قال:” الله يعين زايد في قبره ويرحمه أعتقد بأنه لن يرضاها حيّاً لأبوه أن يزار بمثل هذا”.


أما عبد الله زقيل فقال:”الواقع داخل المسجد وفي يده الصليب المزعوم صلب عيسى عليه السلام فيه ماسكا به دون مراعاة لمشاعر المسلمين! ما هذا الذل؟!”.


وعلق الشيخ حامد العلي بأبيات شعر قائلاً:”يا أمّة الوحي قد خُصَّتْ بقرآن ِ وتعبد الله توحيدا بلا ثاني كيف استقام على منهاج أمتنا قبرٌ يُزار بقسيسٍ وصلبان ِ؟!”.


كما علق مناف: سؤال ياحضرة الشيخ محمد بن زايد وعبدالله بن زايد، هل دُعاء المُشرك تواضروس سيدخل الشيخ زايد الجنة؟الله يخلف على حكامنا.


وتوفيق المالكي قال:”في المكان والزمان اللي نرى #تواضروس_يزور_قبر_زايد يمنع بعض المشائخ والعلماء دخول دولة الامارات #العريفي”.




كماقال الباحث المصري سليمان شفيق إن زيارة البابا تواضروس الثاني للإمارات تعكس دلالات عظيمة، ومنها أن الإمارات هي الدولة الأكثر ضلوعاً في الشأن المصري، إقليمياً بعد الإطاحة بالإخوان، والقادرة بنعومة على التفاعل مع كافة مكوناته بلا حساسيات. ومن المقرر أن تستمر زيارة البابا خمسة أيام يلقي خلالها محاضرة بإمارة أبو ظبي، ويقيم أول قداس له في دولة عربية، بكاتدرائية الأنبا أنطونيوس بأبوظبي. وبحسب شفيق فإن البابا اصطحب معه ثلاث أساقفة، خدموا من قبل في الإمارات، وعلماني اسمه هاني نجيب، سبق له العمل هناك. وقال شفيق: “الإمارات تملأ فراغاً مسيحياً إقليمياً كبيراً، وتتعامل بلا حساسيات مع كتلة من الشعب المصري، وتتجنب دولاً عديدة في الإقليم الفاعل معها لاعتبارات عديدة”.







كما تدوال نشطاء صورا لعارضة الأزياء العالمية ريهانا وهي تعرض ملابس بغطاء للرأس وفي خلفية الصورة أكبر مساجد الإمارات

















ريهانا واحدي عروضها



                                  

                                     









التعليقات
0 التعليقات