/>

سكندرية| شاهد لحظة استشهاد حورية الإسكندرية هبة جمال 3-7-2014








روت شاهدة عيان تفاصيل واقعة إستشهاد الطالبة هبة الله جمال – حورية الإسكندرية التى إستشهدت بعد دقائق من إنتهاء صلاة التروايح بمسجد تنفتيش السيوف شرق الإسكندرية .
وقالت شاهدة العيان ، تحركنا لبدء مسيرة من شارع صلاح الدين إبراهيم بالسيوف شرق الإسكندرية ، لم نكمل شئ حتى فؤجئنا بسيل من البلطجية فى الصف الأول وداخلية الإنقلاب فى الصف الثانى وأخيراً قوات خاصة ملثمة بسيارات الجيش فى الصف الثالث، ووابل من النيران الحى والخرطوش يطلق على حرائر الإسكندرية والشباب من كل جانب.
وأضافت الشاهدة ،لم تكن تتخيل شهيد الإسكندرية" هبة الله جمال" أن يحدث لها أن يقوم عدد من الباعة بالسوق فى "فرملتها "بالأرجل والأيدى حتى قام أحد ضباط الجيش وأخر شرطة بإطلاق الخرطوش والرصاص الحى على الشهيدة من مسافة لم تتعد 70 سم، الأمر الذى أدى إلى إستشهادها فى لحظات من كثرة الخرطوش الكثيف الذى بلغ أكثر من 100 خرطوشة وكذلك الرصاص الحى المنهمر عليها وهى التى كانت تقف لتساعد إحدى الفتيات للنجاة من هذا الإعتداء الغاشم عليها.
وأعتبرت أن منطقة الرمل وخاصة شارع صلاح الدين مفرخة للشهيدات وهى التى شهدت أيضاً إستشهاد زهرة الإسكندرية الشهيدة سمية عبد الله منذ 5 أشهر.
 







التعليقات
0 التعليقات