/>

السيسى يساعد العدو الصهيونى فى حصار المقاومة الفلسطينية




السيسى يساعد العدو الصهيونى فى حصار المقاومة الفلسطينية. فضيحة جديدة تلقم الكذابين حجرا، هؤلاء الخونة أدعياء الوطنية، والمنافقين مدعى الإسلام يفضحون كل يوم على رؤوس الأشهاد، ومن يزعم أنه مخدوع ليس أمامه إلا التبرؤ علنا من السيسى وحلفه الصهيونى، وإلا فهو مجرد عميل صهيونى يعمل لصالح أعداء دينه ووطنه.
الفضيحة هذه المرة من صحيفة "يديعوت أحرونوت" التى نشرت خبرا عنوانه "الجار: السيسي يدمر 13 من أنفاق حماس"، وفى التفاصيل قال الخبر المؤرخ (الأحد 27 من يوليو 2014) إنه مع الإعلان عن تدمير 13 نفقا اليوم، يصل عدد الأنفاق التي دمرتها مصر إلى 1636.
وقالت الصحيفة إنه منذ الإطاحة بالإسلامى محمد مرسى دفعت مصر بقوات كبيرة إلى سيناء لمحاربة الحركات الإسلامية ولتدمير الأنفاق التى تستخدمها حماس لتهريب السلاح والغذاء والوقود فى مواجهة الحصار المضروب عليها.
وقالت يديعوت أحرونوت: العلاقات بين حماس والقاهرة تدهورت منذ قام الجيش المصري، التي يقوده الرئيس الحالى عبدالفتاح السيسى بخلع مرسى فى انقلاب عسكرى فى 3 من يوليو 2013.
وأشارت يديعوت أحرونوت إلى أن قوات الأمن المصرية قتلت أكثر من 1400 شخص أثناء اشتباكات فى الشوارع، وقبضت على المئات من قيادات الإخوان المسلمين ومؤيديهم، وحكمت عليهم بالسجن سنوات طويلة، وبعضهم حكم عليه بالإعدام.
وكانت يديعوت أحرونوت أكثر إنصافا من إعلام السيسى، إذ أكدت فى نهاية الخبر أن معظم من قتل من الفلسطينيين مدنى، بينما القتلى على الجانب الإسرائيلى من العسكريين، وقالت الصحيفة منذ بداية عملية "الصخرة" قتل أكثر من 1،050 فلسطيني، معظمهم من المدنيين، وجرح 5،000. وعلى الجانب الإسرائيلي قتل 43 جنديا، واثنان من المدنيين وعامل أجنبي من تايلاند.




التعليقات
0 التعليقات