/>

"محمد ضيف": فليعلم الاحتلال أنهم يرسلون جنودهم للمحرقة بـ"غزة"






قال القائد العام لكتائب القسام "محمد ضيف"، أن ثبات وصمود الشعب الفلسطيني ومؤازرته للمقاومة هو أساس النصر على الاحتلال الصهيوني.

وأضاف في كلمة مسجلة له بثتها قناة "القدس" الفضائية أن الاحتلال الصهيوني، الذي حاصر وجوع الشعب الفلسطيني، نبشره بأنه أوقع جنوده وجيشه في معركة مهزومين فيها.



وأضاف في حديثه موجهًا للاحتلال ولجيشه: "إن موازين المعركة باتت مختلفة أنتم تقاتلون جنود ربانيين يعشقون الموت والشهادة في سبيل الله، كما تعشقون أنتم الحياة، وقد حققت صواريخنا وقواتنا ما لم تحققه طائراتكم، رغم المراقبة وعمليات التدمير والإنزال المستمرة".



وأكد قائلاً:" فليلعم الاحتلال أنهم يرسلون جنودهم للمحرقة، فإذا كان الاحتلال ينال من المدنيين فإننا نستهدف الجنود المحتلين ومعسكراتكم".

وأردف قائلاً: "لن ينعم الكيان الصهيوني بالأمن مالم يأمن شعبنا ويعيش بحرية وكرامة ولن يقف إطلاق الصواريخ الإ بوقف العدوان الكامل على قطاع غزة، كما أنه لن يتم القبول بحلول وسط".

واختتم حديثه مؤكدًا بأن النصر مع الصبر وأن هناك ثقة في نصر الله قائلاً: " يا أمتنا ويا شعبنا .. نقدر وقفتكم وتلاحمكم مع المقاومة .. بكم بعد الله المقاومة أقوى .. وإن النصر مع الصبر .. فأنتم أهلنا وتاج رؤوسنا"، مستشهداً بالآية الكريمة:" إِنَّا لَنَنصُرُ رُسُلَنَا وَالَّذِينَ آمَنُوا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ يَقُومُ الأَشْهَادُ"

التعليقات
0 التعليقات