/>

ندى أشرف.. شهادة مفزعة لاغتصابها داخل مدرعة شرطة خنزير الداخلية












ده الخزير الديوث مغتصب ندا اشرف الحرة


ندى: أحد الجنود بكى مما يحدث لي بينما كان زملاؤه يتحرشون بي



"انتا فاكر إنك كده راجل".. كانت هذه بداية معاناة البنت المصرية.. والطالبة بجامعة الأزهر ندى أشرف عندما رأت ضابط شرطة يتحرش بفتاة من الجامعة ويقبض على نهديها بالعنف.. فكان من الضابط أن ترك الفتاة التي في يديه وقال للضحية ندى أشرف "أنا هاوريكي أنا راجل وللا لأ"..

أكدت الطالبة في روايتها أنها لا تنتمي لأي فصيل سياسي، وملابسها التي كانت ترتديها تنم عن أنها لا علاقة لها بالإخوان الذين ترى أن لباسهم أكثر تحفظا من اللباس الذي كانت ترتديه..

تحدثت الطالبة عن تفاصيل اعتقالها عبر دفعها داخل مدرعة الشرطة، وهي العملية التي انتهت بتجريدها من بعض ملابسها نتيجة مقاومتها الحادة.. كما تحدثت عن تحرش الجنود بها، بينما كان أحدهم يستنكر ما يحدث لها إلى حد البكاء، لكنه كان واحدا ضمن مجموعة جنود داخل "مدرعة شرطة"، ولم يكن يملك فعل شئ..

كان تحرش الجنود مقدمة لما حدث لها لاحقا حين دخل الضابط ليكرر لها مقولته: "هتعرفي أنا راجل وللا لأ"..

شاهد الفيديو




اللهم رد له ما فعل في إبنته وزوجته وأخته، وافضحه بين خلقك، اللهم ابتليه بمرض لا شفاء منه، اللهم اجعله يطلب الموت ولا يناله، اللهم انتقم منه في أولاده، وانتقم منه في كل عزيز لديه، اللهم أرنا فيه عجائب قدرتك، واجعله عبرة لكل من تسول له نفسه أن يفعل فعلته، اللهم شمت به كل من ظلمهم، اللهم اجعل عيشه كدا وكربا، واجعل آخرته في جهنم خالدا فيها أبدا، اللهم اجعل ميتته ميتة الفار وادفنه في القاذورات. اللهم آمين، آمين يا رب العالمين








التعليقات
0 التعليقات