/>

القسام: كل المدن الإسرائيلية في دائرة استهدفنا



هدّدت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، باستهداف كافة مدن الداخل المحتل، ردا على مجاز الاحتلال بحق المدنيين من سكان قطاع غزة.

وقالت الكتائب في بيان صحفي، الأحد، "لقد حاولنا قدر الإمكان طوال هذه المعركة التركيز على استهداف العسكريين من جنود وضباط العدو ومواقعه ومطاراته العسكرية وتجمّعات جنوده، وتجنبنا - بقدر الإمكان- استهداف غير العسكريين، لكنّ العدو كان ولا يزال يغطّي على خيبته باستهداف مركز للمدنيين الفلسطينيين وللآمنين في بيوتهم ولتجمعات المواطنين الأبرياء".

وتابع البيان "لقد اختار العدو أخيراً الهروب بجنوده من ساحة المعركة الحقيقية مع القسام والمقاومة، وآثر الاستمرار في استهداف المدنيين بالقصف الجوي والمدفعي، وإن استمرار العدو في هذه السياسة القذرة سيجعل كلّ المدن الصهيونية في دائرة استهدافنا، فليست هناك حياة أغلى من حياة أبناء شعبنا".

وأكّدت الكتائب "أن المقاومة لا تزال تمتلك من الأدوات والقدرات ما يمكّنها من إرغام العدو على الإذعان لمطالب شعبنا العادلة"، متوعدة العدو الإسرائيلي بأنه لن ينعم بالهدوء والأمن والاستقرار طالما لم ينعم شعبنا بمطالبه العادلة وحرّيته وكرامته وأمنه.

التعليقات
0 التعليقات