/>

بعد فضيحة تصفية قناص رابعة وشقيقته .الشرطة : رصاصة واحدة قتلت الشقيقين و #الجيش : مالناش دعوة



 : في محاولة لتدارك الفضيحة المدوية التي كشفت عنها “بوابة سويف أون لاين ” صباح اليوم بخصوص تصفية قناص رابعة وشقيقته أصدرت مديرية أمن بني سويف بياناً أظهر مدي التخبط الذي تحياه تلك المؤسسات العقيمة التي عفي عليها الزمن والتي فشلت حتي في حياكة ثوب من الكذب والنفاق لتواري فيه سوءة إجرامها الدموي. كانت بوابة الأهرام قد نشرت نقلا عن اللواء إبراهيم هديب مدير أمن بنى سويف، قوله ” أن القتيلين وهما حمدى حسين كمال حامد وشقيقته رضا، قد لقيا مصرعهما برصاصة واحدة اخترقت الأول إلى الثانية، في أثناء فرار الأول من قوات الشرطة وعدم الامتثال لأمر توقيفه .
وادعي هديب أن شقيقته قد خرجت وراءه فى نفس توقيت إطلاق إحدى الرصاصات التحذيرية “ام روحين” فى الهواء مشيراً الي أنه بسبب التزاحم وتدافع الأهالى، أصابتهما الرصاصة الخارقة -التي ربما لو لم يتم السيطرة عليها لقتلت باقي العائلة.
وفي محاولة للتنصل من المسؤولية نفي العقيد اسامة حسن قائد قوات الجيش علمه بتصفية قناص رابعة لإخفاء الأدلة البشرية للمجزرة الدموية مشيراً الي أن الجيش وظيفته التأمين الخارجى لقوات الشرطة ولا يتدخل فى أية مداهمات داخل البيوت.
جدير بالذكر أن القناص كان قد أعلن قبيل اغتياله عن ندمه لقتل المئات من الأطفال والنساء والرجال أثناء محاولة هروبهم من مجزرة فض ميدان رابعة الأمر الذي دفع الإنقلابيين لسرعة تصفيته ووأد الحقيقة التي لن ينكرها التاريخ.




التعليقات
0 التعليقات