/>

وايت نايتس: حان الوقت ليقف الشباب أمام محاولات دولة العواجيز القضاء عليهم



اعتبرت رابطة "الوايت نايتس" المنتمية لنادي الزمالك، أن معركة الدولة المصرية ليست مع روابط الأولتراس فقط؛ بل مع جيل كامل من الشباب الرافض لـ "دولة العواجيز".
وقالت "الوايت نايتس" –في بيان صحفي- ، جاء تحت عنوان " رسالتنا إلى كل شباب مصر"، إن ثلاث سنوات مضت والشوارع تئن من فيض الدم، والبلاد ترضخ تحت حُكم "حفنة من الكهول والعواجيز، الذين لم يتوانوا عن تقطيع أوصال شباب هذا الوطن بالكبت والقمع والاعتقال، وحتى القتل" على حد تعبيرها.
وأعربت الرابطة عن اسفها لتعذيب أحد شباب أولتراس أهلاوي المفرج عنهم حيث تظهر علامات التعذيب تظهر على ظهره، معربة في الوقت ذاته عن استمرار دعمها لنظيرتها "أولتراس أهلاوى" المنتمية للنادي الأهلي، بعد القبض على 25 من أعضائهم إثر الاشتباكات التى دارت مؤخراً بين الرابطة، وأمن مطار القاهرة الدولي أثناء استقبال الرابطة لبعثة فريق كرة اليد بالأهلي العائدة من المغرب بعد المشاركة فى البطولة الإفريقية.
واختتمت الرابطة رسالتها قائلة: "حانت إذا اللحظة التي يتضافر فيها أبناء هذا الجيل من الشباب؛ ليقفوا سداً منيعاً أمام محاولات العواجيز المنيعة لعزلهم والقضاء عليهم، إنها ليست حرباً على الأولتراس فقط، ولكنها معركتهم مع جيلٍ بأكمله، وإذا لم نتحرك الآن فسوف نُخرس إلى الأبد، الحرية للأولتراس.. المجد للشباب.. الثورة مستمرة".

التعليقات
0 التعليقات