/>

عميد بالجيش المصري: الحكومة تدفع إلى حرب أهلية لتنجو من عقاب ارتكاب المجاز








 وصف العميد السابق بالجيش المصري "صفوت الزيات" أن ما يحدث في مصر الآن بالمرحلة الخطيرة التي تدفع فيها الحكومة إلى حرب أهلية حتى تصبح اللغة السائدة هي السلاح.
وقال "الزيات" في تدوينة له على الفيسبوك:ما يجرى في مصر الآن هو بدء لمرحلة خطيرة يدفع فيها الشعب دفعا إلى حرب أهلية وتصبح لغة الأسلحة هي السائدة.
كما أكد "الزيات" أن الحكومة تسعى من وراء هذه الإجراءات إلى الهرب من عقوبة المجازر التي ارتكبتها بعد الانقلاب العسكري وأنها تسعى إلى سقوط مئات الآلاف من القتلى إذا سار مخططها الذي تتمناه.
كانت الحكومة المصرية قد أصدرت قرارًا بوضع جماعة الإخوان المسلمين على لائحة الإرهاب وصادرت أموال جميع الجمعيات الإسلامية الخيرية التي تنتمي للجماعة أو التي بها شبهة تعامل مع الجماعة.



التعليقات
0 التعليقات