اقتحم منذ قليل أعدادا كبيرة من البلطجية المدينة الطلابية لجامعة الأزهر بنين وقاموا بإطلاق الأعيرة النارية والخرطوش على الطلاب داخل مباني المدينة فيما يحاول الطلاب الدفاع عن أنفسهم باستخدام الحجارة والألعاب النارية لإخراج تلك المجموعات المسلحة من المدينة. يأتي هذا فيما انسحبت قوات الأمن من محيط المدينة تاركة الأمر لمن أسمتهم الأهالي لمواجهة الطلاب الرافضين للانقلاب داخل المدينة الجامعية.

.jpg)
0
التعليقات
















