/>

النقيب هاني الشاكري : يونس مخيون اعترف لي ان ماحدث انقلاب يهدف لاجتثاث التيار الاسلامي وليس الاخوان






كشف هاني الشاكر ي المتحدث بإسم الضباط الملتحون عن مضمون مكالمة بينه وبين الانقلابي يونس مخيون .
وقال الشاكري على حسابه على فيس بوك : نظرا لما قام به دكتور يونس من نشر مكالمة حدثت بينه و بين طارق الزمر و بذلك لم يعد ينطبق عليه القاعدة ( المجالس بالامانات ) فانا انشر و لاول مرة مضمون حوار دار بيني و بين د/ يونس مخيون في مكالمة هاتفية اعقبت الانقلاب .

واضاف : لقد هاتفته و قلت له يا دكتور يونس هذا انقلاب على ارادة الشعب هدفها اجتثاث التيار الاسلامي و انتم تعطون شرعية و غطاء شعبي للانقلابيين ، فقال لي نحن نعلم ان المقصود هو اجتثاث التيار الاسلامي على غرار سيناريو الجزائر و لكن ليس بيدنا شئ ، خاصة أن الجيش نجح في استغلال اخطاء الاخوان ليخدع الناس بالزعم انها حرب على الاخوان والكراسي فقط.

وأضاف : قلت له لماذا إذاً لا تكشفوه ، فمثلا تستطيعوا ان تطالبوا بعودة الضباط الملتحين و التي قصر فيها الرئيس مرسي ، فقال مقاطعا سيرفضون بالتاكيد ،، فقلت له اعلم هذا جيدا ولكن هذا هو المطلوب فهذا سيفضحهم بانهم لا يحاربون الاخوان ولكن غرضهم الاسلام والتيار الاسلامي و هنا سيتعاطف كثير من العوام و يفهموا طبيعة الصراع و يفقد الانقلاب غطاءهم الشعبي .. فقال لا استطيع .
وأضاف الشاكري : الشاهد في هذا الحوار ليس موقف الحزب من قضيتنا ولكن انهم كانوا يقرون و يعترفون انها حرب على الاسلام و التيار الاسلامي ثم خرجوا على قواعدهم و امام الناس ليقولوا بخلاف ذلك و انها حرب على الكرسي .

التعليقات
0 التعليقات