اتهم عدد من المواطنين بأسوان , مدير الأمن اللواء حسن السوهاجي , بعدم التدخل لوقف أزمة أسوان والحرب الناشبة بين عائلتي بني هلال والدابودية . وأضاف المواطنين أثناء برنامج صبايا الخير , أن مدير الأمن قال لهم عند الاتصال للاستنجاد له أنه تم تعيينه للقضاء علي مظاهرات الإخوان وليس فض النزاعات القبلية . شاهد الفيديو:ا


0
التعليقات
















