/>

تحت شعار " زواج أمريكا من مصر باطل " التحالف الوطني يعلن بدء موجة ثورية ثالثة ضد الانقلاب الدموي غدًا الخميس,




تحت عنوان "زواج أمريكا من مصر باطل" وتحت شعار "شرعية واحدة، ثورة واحدة، إرادة مستقلة"، أعلن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب انطلاق موجة ثورية ثالثة تصاعدية ضد الانقلاب العسكري الدموي وجرائمه الوحشية في حق الشعب المصري، مؤكدا أن الحملة تستهدف مقاطعة رئاسة الدم ومسرحية الانتخابات الهزلية المقرر لها نهاية الشهر الجاري .
وأوضح التحالف، في بيان له حمل الرقم "ا" للموجة الثورية الثالثة، أن الانقلاب الانقلاب أصابه الجنون بإصدار أحكام ابادة جماعية ضد مؤيدي الشرعية، مشيرا إلى أن إعلان وزير خارجية الانقلاب بأن مصر ملك يمين واشنطن جريمة لن تغتفر لهؤلاء الانقلابيين، مشددا على أن مصر يتهددها خطر عظيم بغياب العدل والعدالة الاجتماعية والشرعية الدستورية.
وقال التحالف، مخاطبا جموع الشعب المصري: أيها الثوار أيتها الثائرات، هنيئا بانتصاركم مجددا على الباطل في جولة جديدة، بصمودكم الراسخ وسلميتكم المبدعة وإصراركم على الاستقلال الوطني الكامل الذي يفضح العملاء، جولة سقط فيها الانقلاب في مستنقع الجنون والتهور والعمالة بإصدار قضاته لأحكام إبادة جماعية باطلة، وإعلان وزير خارجيته المشين ضم مصر لملك يمين البيت الأبيض، وتصويرها- وهي من هي- كعاهرة تنشد ورقة إثبات نسب لما حملته سفاحا في 3 يوليو 2013 بعد فشل مغتصبي السلطة في إخفاء جريمة 3 يوليو وتحقيق خارطتهم الآثمة، لتسقط الأقنعة وورقة التوت عن الانقلابيين كاشفة لعلاقتهم الآثمة مع أعداء الوطن من الصهاينة والأمريكان.
وتابع: "ليعرف شعبنا الأبي البطل مزيدا من الحقائق لتكسب ثورتنا أنصارا جددا يعلنونها واضحة: "زواج أمريكا من مصر باطل.. لن نعترف بالانقلاب وتكياته.. لن نتراجع عن الثورة ومسارها.. لا رئيس لمصر غير الدكتور محمد مرسي.. لا مكان لخونة في بلد الأزهر الشريف.. لا تفريط في حقوق الشهداء والمصابين".
وأكد التحالف الوطني أنه- وهو يستشعر خطرا عظيما على مصر بغياب العدل والعدالة الاجتماعية والشرعية الدستورية- يدعو المصريين الأحرار إلى المشاركة الواسعة في الموجة الثورية الثالثة لعام 2014، تحت عنوان " زواج أمريكا من مصر باطل" بشعار "شرعية واحدة، ثورة واحدة، إرادة مستقلة"، بدءا من الجمعة ولمدة 3 أسابيع، والتي تستهدف الحشد لمقاطعة ثورية لجريمة تنصيب مدبر الانقلاب وقائده رئاسة الدم، والإسقاط الشعبي المبكر للمسرحية الهزلية وفضح علاقتهم الآثمة مع الأعداء، وإعلاء صوت الحق والحقوق، وكسب مزيد من الأرض والأنصار في مرحلة تهيئة مناخ الحسم .
وأكمل التحالف بيانه: "أيها المناضلون الأحرار في أرجاء الوطن، نبضكم لدينا، وتصوراتكم نصب أعيننا، والمستقبل لكم أنتم قياداته، والموجة لكم أنتم محركوها، فأبدعوا فيها ما شئتم، فلم ولن نمنع أحدا من حراك، طالما كان في مسارنا السلمي المبدع المعادي للعنف والإرهاب الذي يمارسه الانقلاب، والشارع لنا ومن يملك الشارع يملك القرار وسبيل النصر، فلتكن موجتنا تصاعدية تتبنى أساليب ميدانية جديدة في المقاومة الشعبية السلمية، وتدشن فعاليات إيمانية موازية للحراك الميداني، ولتكن بؤرة الاهتمام صلاة الفجر وأوراد الدعاء بالنصرة مع قدوم شهر رجب المبارك، مع إطلاق حملات شعبية واسعة لتفعيل المقاطعة الاقتصادية للمنتجات والمحال الأمريكية والصهيونية والخاصة برجال الأعمال الفاسدين، ومساندة الحراك الغاضب للسجون المضربة التي نجحت انتفاضتها الأولى نجاحا مبشرا.
واختتم التحالف بيانه بمخاطبة أبناء مصر المخلصين، قائلا: "نقولها مجددا لتصل إلى القلوب الطاهرة: ما تم في يوم الشر دبر في نزوة ليلة حمراء عالمية، لتحطيم مصر والاستيلاء المسلح على سلطة الشعب، وما ينبغي لنا ولكم أن نصمت على الخيانة وبيع الوطن وتحويله لولاية أمريكية أو مغتصبة صهيونية أو تكية خاصة لعصابة انقلابية، فالمصريون شرفاء ومصر أم طاهرة وليست عاهرة تحت الطلب كما يريدها حزب أمريكا".

نص البيان
بيان "1" الموجة الثورية الثالثة لعام 2014
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
• الانقلاب أصابه الجنون بإصدار أحكام ابادة جماعية وإعلانه ضم مصر لملك يمين البيت الأبيض
• المصريون شرفاء ومصر أم طاهرة وليست عاهرة تنشد ورقة إثبات نسب بعد فشل مغتصبي السلطة في إخفاء جريمة يوليو
• مصر يتهددها خطر عظيم بغياب العدل والعدالة الاجتماعية والشرعية الدستورية
• ندعو لموجة ثورية ثالثة تصاعدية ونستهدف الحشد لمقاطعة رئاسة الدم بعنوان " زواج أمريكا من مصر باطل" وتحت شعار "شرعية واحدة، ثورة واحدة، إرادة مستقلة"
• نبض الثوار لدينا وتصوراتهم نصب اعيننا، والمستقبل لهم هم قياداته، والموجة لهم هم محركوها، فليبدعوا فيها ما يشاءوا في إطار مسارنا السلمي
• فعاليات إيمانية موازية للحراك الميداني، ونركز علي صلاة الفجر وأوراد الدعاء بالنصرة مع قدوم شهر رجب المبارك
• حملات شعبية واسعة لتفعيل المقاطعة الاقتصادية للمنتجات والمحلات الأمريكية والصهيونية والخاصة بالمفسدين
أيها الثوار أيتها الثائرات:
هنيئا بانتصاركم مجددا علي الباطل في جولة جديدة، بصمودكم الراسخ وسلميتكم المبدعة وإصراركم علي الاستقلال الوطني الكامل الذي يفضح العملاء، جولة سقط فيها الانقلاب في مستنقع الجنون والتهور والعمالة بإصدار قضاته لأحكام إبادة جماعية باطلة، وإعلان وزير خارجيته المشين ضم مصر لملك يمين البيت الأبيض، وتصويرها - وهي من هي - كعاهرة تنشد ورقة إثبات نسب لما حملته سفاحا في 3 يوليو 2013 بعد فشل مغتصبي السلطة في إخفاء جريمة 3 يوليو وتحقيق خارطتهم الآثمة، لتسقط الأقنعة وورقة التوت عن الانقلابيين كاشفة لعلاقتهم الآثمة مع أعداء الوطن من الصهاينة والأمريكان، ويعرف شعبنا الأبي البطل مزيدا من الحقائق لتكسب ثورتنا أنصارا جددا يعلنونها واضحة: "زواج أمريكا من مصر باطل .. لن نعترف بالانقلاب وتكياته .. لن نتراجع عن الثورة ومسارها .. لا رئيس لمصر غير الدكتور محمد مرسي .. لا مكان لخونة في بلد الازهر الشريف .. لا تفريط في حقوق الشهداء والمصابين".
أيها الثوار أيتها الثائرات:
إن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب وهو يستشعر خطرا عظيما علي مصر بغياب العدل والعدالة الاجتماعية والشرعية الدستورية، يدعوكم الي المشاركة الواسعة في الموجة الثورية الثالثة لعام 2014، تحت عنوان " زواج أمريكا من مصر باطل" بشعار " شرعية واحدة، ثورة واحدة، إرادة مستقلة"" بدءا من الجمعة ولمدة 3 اسابيع، والتي تستهدف الحشد لمقاطعة ثورية لجريمة تنصيب مدبر الانقلاب وقائده رئاسة الدم، والإسقاط الشعبي المبكر للمسرحية الهزلية وفضح علاقتهم الآثمة مع الأعداء، وإعلاء صوت الحق والحقوق، وكسب مزيد من الارض والأنصار في مرحلة تهيئة مناخ الحسم .
أيها المناضلون الأحرار في أرجاء الوطن:
نبضكم لدينا، وتصوراتكم نصب أعيننا، والمستقبل لكم أنتم قياداته، والموجة لكم أنتم محركوها، فأبدعوا فيها ما شئتم، فلم ولن نمنع أحدا من حراك، طالما كان في مسارنا السلمي المبدع المعادي للعنف والإرهاب الذي يمارسه الانقلاب، والشارع لنا ومن يملك الشارع يملك القرار وسبيل النصر، فلتكن موجتنا تصاعدية تتبنى أساليب ميدانية جديدة في المقاومة الشعبية السلمية، وتدشن فعاليات إيمانية موازية للحراك الميداني ولتكن بؤرة الاهتمام صلاة الفجر وأوراد الدعاء بالنصرة مع قدوم شهر رجب المبارك، مع اطلاق حملات شعبية واسعة لتفعيل المقاطعة الاقتصادية للمنتجات والمحلات الأمريكية والصهيونية والخاصة برجال الاعمال الفاسدين، ومساندة الحراك الغاضب للسجون المضربة التي نجحت انتفاضتها الأولى نجاحا مبشرا.
أيها المصريون أبناء مصر المخلصين :
نقولها مجددا لتصل الي القلوب الطاهرة : ما تم في يوم الشر دبر في نزوة ليلة حمراء عالمية ، لتحطيم مصر والاستيلاء المسلح علي سلطة الشعب ، وما ينبغي لنا ولكم أن نصمت على الخيانة وبيع الوطن وتحويله لولاية أمريكية أو مغتصبة صهيونية أو تكية خاصة لعصابة انقلابية فالمصريون شرفاء ومصر أم طاهرة وليست عاهرة تحت الطلب كما يريدها حزب أمريكا .
والله اكبر .. تسقط رئاسة الدم .. يسقط الخونة والقتلة
شرعية واحدة .. ثورة واحدة.. إرادة مستقلة
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب



التعليقات
0 التعليقات