/>

بيان التحالف الوطني ندعو أفراد القوات المسلحة للعودة لعقيدة 6 أكتوبر.. وسيذكر التاريخ أن هذا الجيل حمل السلاح فى وجه الشعب





 طوال تاريخ مصر؛ كان الجيش المصري هو أحد عناصر الفخر لشعبه وكان جزءا أصيلًا من النضال الوطني لحماية مصر وأرضها وشعبها


. ويذكر التاريخ كيف احتضن المصريون جيشهم بعد هزيمة 67 وتكاتف الوطن شعبًا وجيشًا إلي أن استطاع أن يخوض معركة السادس من أكتوبر التي أصبحت نقطة مضيئة في تاريخ النضال الوطني للمصريين جميعًا. إنه انتصار جيش وشعب؛ فلا يوجد جيش ينتصر بلا سند شعبي.
إن القادة الحقيقيين؛ هم الذين حملوا الأمانة الثقيلة في هذه الظروف العصيبة ووجهوا سلاحهم نحو عدوهم الحقيقي هناك علي حدودنا الشرقية؛ وهم من رفعوا شعار الله أكبر الذي يعبر عن هوية هذا الشعب؛ وهم من سالت دماءهم دفاعًا عن مقدرات هذا الوطن؛ وهم من نرفعهم وجنودهم وضباطهم الأبطال فوق رؤوسنا؛ أما من خان وقتل وحنث اليمين ورفع السلاح في وجه شعبه فليس منا ولسنا منه.
إننا ندعو أفراد القوات المسلحة قادة وأفرادًا وضباطًا وجنودًا العودة إلي العقيدة القتالية المصرية في السادس من أكتوبرواستلهام تلك الروح الخلاقة.
إن عدونا عدوًا واحدًا وهذا العدو لا يوجد في شوارع مصر ومدارسها. وسيذكر التاريخ أن هذا الجيل من جيش مصر أول من حمل السلاح علي مر تاريخ مصر في وجه شعبه؛ وأنكم أبدًا لم ترفعوه في وجه أعدائكم وأعدائنا علي السواء. ونذكركم أن إرادة الجيش ليست فوق إرادة الشعب.
إن التغيير الخطير في عقيدة الجيش المصري الآن يتحمل مسئوليته الانقلابيون الدمويون من قادة الجيش؛ الذين دفعوا بالجيش المصري إلي الدخول في معترك العمل السياسي والإنحياز إلى طائفة علي حساب الأخري؛ وأبعدوهم عن عملهم الحقيقي بحماية حدود الوطن، ونحن المصريين أحرص علي جيشنا منهم؛ لذا نعلن أن هؤلاء القاده الغير وطنيين قد فقدوا شرعيتهم لقيادة الجيش الوطني المصري. إن القادة الحقيقيين الذين خاضوا معركة أكتوبر ومن علي عقيدتهم القتالية بالجيش المصري هم من يمثلونا.
لذا يدعو التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب جماهير الشعب المصري في كل محافظات مصر إلي التظاهر المستمر بداية من غد الجمعة الرابع من أكتوبر، والاحتشاد بميدان التحرير في السادس من أكتوبر في مليونية "القاهرة عاصمة الثورة" - تحية لأبطال الجيش الوطني الذي خاض معركه أكتوبر حاملين صور القادة الحقيقيين الوطنيين أثناء الحرب ونحمل صور من نعرفهم من شهداء أكتوبر الأبطال ولافتات تحية للجنود الذين خاضوا معركه أكتوبر- حتي يعود الجيش لعقيدته القتالية الصحيحة ويعرف الفارق بين عدوه وشعبه وقبل أن يتحول إلي ميليشيات لا تعرف غير قتل شعبها ومطاردة الأطفال والطلاب بالمدارس والشوارع.
حفظ الله مصر وشعبها وجيشها الوطني وقادته الحقيقيين
"وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون"
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
القاهرة في : 3 اكتوبر 2013
 








التعليقات
0 التعليقات