/>

شاهد.. رد "الحوينى" على سب "الحسينى"




رد الشيخ حاتم نجل الشيخ العلامة المحدث أبى إسحاق الحويني على اتهامات الإعلامى الموالى للانقلاب يوسف الحسينى الأخيرة ،التى اتهم فيها الشيخ أبى إسحاق بالجهل ، وادعى بأن الفقر الذى تعيشه البلاد بسبب أمثال الشيخ الحوينى، وغيره من العواطلية.
وكتب "الحويني" على صفحته على الفيس بوك مستهشدًا بفيديو لوالده منذ5  سنوات على قناة الناس للرد عل  الحسين .
 سيقول السفهاء من الناس ،عوى يوسف الحسينى كعادته عواءً نشازًا علي الشيخ الحويني فى برنامجه الذى خصصه كى يلِغ فى سيرة السادة المحترمون والانتقاص منهم !!
وتابع: ولا غضاضة فى جملة عوى فإنه هو من سمى نفسه كلب _ساويرس ..ونسب لأبى كلاماً قاله منذ 20 سنة أنه دعا فيها لغزو بلاد الغرب ونشر الإسلام لجمع الغنائم والقضاء على مشكلة الفقر ! وهذا الكلام غير صحيح ...
وأضاف : لما عجز صاحب العواء عن الإتيان بكلام للشيخ يستحق الهجوم انتزع الكلام من سياقه تدليساً وخداعاً للسذج
يرى الجبناء أن العجز عقلٌ .. وتلك خديعة الطبع اللئيمِ
وكم من عائبٍ قولاً صحيحاً .. وآفتهُ من الفهم السقيمِ
وقال: إن الشيخ قاله فى سياق لا يصح أن تنتزع منه فقرة وتستخدم مثلما استخدمها هذا الحسينى.
وأوضح "الحويني ": كان الشيخ يتحدث حينها عن الجهاد كمسألة فقهية .. ومن ثمرات الجهاد الغنائم التى كانت تؤخذ من الغزوات ،وأنها كانت إحدى مصادر الدخل لبيت مال المسلمين - وليست مصدر رئيسى - ، وكذلك أيضاً الجزية على غير المسلمين والزكاة على المسلمين وأوضح أنه لا يجوز تسميتها بالضرائب.
وتابع: وبين الشيخ الحويني هذا الأمر منذ أكثر من 5 سنوات فى قناة الناس،ولا أدرى ما مشكلته فى فهم هذا الكلام !! أم أنه قد أوحى إليه أن ولوغه في عرض الشيخ الحويني سيقربه ويدنيه منهم منزلا قريباً ،( وإن الشياطين ليوحون إلى أوليائهم ) تلوم على السفاه وأنت فيه .. أشد سفاهة ممن تلوم.
وأردف: إن من دوافع طعنه الآن على الشيخ الحويني هو ما قاله الشيخ فى حق الإعلاميين المصريين المتهودين الذين يتولون اليهود ويعادون المسلمين ، وينطقون بألسنتهم كلامًا لا يقوله اليهود عن أهلنا فى غزة ،ولكن ماذا تفعل مع مثل هذا العواء !!
واختتم: لو كل كلب عوى ألقمته حجـراً .. لصار الحجر مثقالاً بـدينـار




التعليقات
0 التعليقات